اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تحذير عاجل من بايدن لنتنياهو بشأن رد الضربة الإيرانية علماء باكستان: رابطة العالم الإسلامي قدّمت موقفًا تاريخيّا في نصرة غزة دماء على نصل السكين.. عمليات الطعن تضرب سيدني تعديل مواعيد حظر التجوال بولاية النيل الابيض في السودان حرب السودان: مأساة الدماء وصرخات الأمل.. جوتيريش والاتحاد الأوروبي يسلطان الضوء على الكارثة أمين هيئات الإفتاء بالعالم: ترك الساحة الدولية فارغة للمتطرفين خطأ في حق ديننا مباحثات بايدن والسوداني.. إنجازات التحالف الدولي ضد داعش حاضرة على طاولة الاجتماع مصر ترتقي بجاذبيتها الروحانية: تطوير موقع التجلي الأعظم في سانت كاترين بإجراءات جديدة في اليوم الـ193 من العدوان.. شهداء ومصابين في قصف الاحتلال على غزة صور صور نازحو غزة: حين تصارع الحياة في سبيل العودة والحرية الجيش الأردني: لن نسمح باستخدام المجال الجوي للمملكة لأي غاية كانت 12 شخصا حصيلة ضحايا سيول عمان.. ومجلس الوزراء العماني يعزي أهالي الضحايا

بريطانيا تزود مسلميها بأكثر من 117 مليون جنيه إسترليني كتمويل أمني وقائى

جددت بريطانيا اليوم الاثنين التزامها بتزويد مواطنيها المسلمين بأكثر من 117 مليون جنيه استرليني من التمويل الأمني الوقائي على مدى السنوات الأربع القادمة؛ على أن يتم استخدام ذلك التمويل لحماية المساجد والمدارس الدينية الإسلامية والمراكز المجتمعية الأخرى.

وقال وزير الداخلية البريطاني جيمس كليفرلي -وفقا لما أورده الموقع الرسمي للحكومة البريطانية- "إن الكراهية ضد المسلمين ليس لها مكان على الإطلاق في مجتمعنا، لن نسمح باستخدام الأحداث في الشرق الأوسط كذريعة لتبرير الإساءة ضد المسلمين البريطانيين".


وأضاف كليفرلي "لقد أوضح رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك سابقا أننا نقف مع المسلمين في المملكة المتحدة وهذا هو بالضبط سبب التزامنا بهذا التمويل مما يمنح الطمأنينة والثقة لمسلمي المملكة المتحدة في وقت تشتد الحاجة إليه".

..