اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

بشرى سارة تعلن عنها رئيس قسم الصحافة لطالبات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الجديد

آيات أحمد رمضان
آيات أحمد رمضان

بعد استلام الموافقة من المجلس الأعلى لأزهر ومجلس الوزراء باستقلال قسم الصحافة والإعلام من كلية الدراسات الإسلامية والعربية إلى كلية إعلام بنات الأزهر، تسأل الكثير عن في أي سنة دراسية سيتم استقبال دفعة جديدة في الكلية وأين المبني الرسمي للكلية.

في هذا الصدد قالت آيات أحمد رمضان رئيس قسم الصحافة والنشر بإعلام بنات جامعة الأزهر، إننا نتواجد الآن في مبني الدراسات الإسلامية والعربية، وسنظل متواجدين بها لحين توفر مبني آخر، ومن الممكن ان يتوفر المبني الجديد في غصون عام أو أكثر.

وأضافت آيات: أن مبني الدراسات الإسلامية متوفر به جميع الأدوات التي تتطلب لجميع الأقسام فيوجد بها غرفة لإستوديو الإذاعة ووحدة للمونتاج علي أحدث التقنيات، وعدد من الكاميرات الثابتة والمتحركة التي نستخدمها في إخراج الأفلام بالكلية سواء مشروعات الطلاب أو مشروعات الأقسام الأخرى، مشيرة إلى أن الطلبات يحضرن في الإجازة للتدريب بها.

وتابعت رئيس قسم الصحافة: أن كلية إعلام بنات الأزهر ستستقبل طالبات جدد من المرحلة الثانوية الأزهرية في كلية الإعلام بداية من العام الدراسي القادم، بينما هذا العام الطالبات يدرسن في قسم الصحافة والإعلام بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر.

موضوعات متعلقة