الخميس 29 فبراير 2024 مـ 12:07 صـ 18 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي

فريق طلاب جامعة الأزهر يشارك في دورة جوالة الجامعات المصرية بجامعة طنطا

توجه اليوم فريق طلاب جامعة الأزهر، الذي يطلق على نفسه اسم "طلاب من أجل مصر"، إلى جامعة طنطا للمشاركة في الدورة القمية لجوالة الجامعات المصرية، والتي تقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2024، يعد هذا الحدث فرصة هامة للطلاب للتواصل والمنافسة الرياضية والثقافية والفنية مع طلاب الجامعات الأخرى.

أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، عن مشاركة فريق طلاب جامعة الأزهر في الدورة القمية لجوالة الجامعات المصرية بجامعة طنطا، وأكد أن جميع الأنشطة الطلابية التي تنظمها إدارة رعاية الطلاب في جامعة الأزهر تأتي ضمن إطار توجيهات الدولة المصرية.

تشتمل فعاليات المبادرة التي ستطلق في الفصل الدراسي الثاني على أنشطة رياضية وثقافية وفنية، بالإضافة إلى ورش عمل تدريبية يشارك فيها جميع الطلاب في المدن الجامعية والكليات، ومن المقرر أن ينطلق الفصل الدراسي الثاني في 10 فبراير 2024م.

تُنظم الأنشطة الطلابية في جامعة الأزهر بواسطة الإدارة العامة لرعاية الطلاب برئاسة محمد قاسم، مدير عام رعاية الطلاب، بالتعاون مع مديري الإدارات المختلفة. وتشرف على الدورة القمية لجوالة الجامعات بجامعة طنطا كل من الأستاذة طاهر محمود ذكي والحسين إبراهيم محمد عسل وأحمد خالد، بالإضافة إلى إيناس جاب الله التي ستشرف على قسم البنات.

بهذه المشاركة، يسعى فريق طلاب جامعة الأزهر لتمثيل جامعتهم بكل فخر وتقديم أفضل أداء في الدورة القمية لجوالة الجامعات المصرية. وتعتبر هذه الفعالية فرصة قيمة لتبادل الخبرات والتعرف على طلاب الجامعات الأخرى، وتعزيز روح المنافسة الشريفة والتعاون بين الجامعات المصرية.