اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
نتنياهو يكشف شروط وقف إطلاق النار في قطاع غزة ”شؤون الأسرى” الفلسطينية توثق انتهاكات معتقلات الاحتلال الإسرائيلي عيد الأضحى 2024.. «الأزهر للفتوى» يكشف 4 شروط للأضحية الصحيحة مرصد الأزهر: التعاون الإفريقي - الإفريقي ضرورة للحد من انتشار الإرهاب في ربوع القارة مقترح بايدن لوقف إطلاق النار.. تأييد أوروبي وسط الضغط على حماس الحوار الوطني: طرح قضية الدعم العيني والنقدي في الاجتماع القادم الفقر في كينيا.. دعم البنك الدولي وسط صراخات المواطنين من الغلاء هيئة بنجلاديش للخدمات الإنسانية تكرم المستشار الديني للرئيس المصري رئيس تليفزيونات التعاون الإسلامي عن استشهاد علا الدحدوح: إسرائيل تستهدف تكميم أفواه الإعلاميين المؤتمر الإسلامي الثاني عشر لوزراء السياحة يواصل جلساته بأوزبكستان سفينة مساعدات إماراتية جديدة إلى قطاع غزة تبحر من ميناء لارنكا البحوث الإسلامية تستقبل أوراق التقدم لمسابقة الإيفاد لدول العالم لعام 2024-2025

عاجل: ولي العهد السعودي ‘‘محمد بن سلمان’’ يعلن موقفًا حاسمًا بشأن غزة خلال افتتاحه القمة العربية الإسلامية

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

انطلقت القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، اليوم السبت، بحضور عدد من قادة وعلماء العالم العربي والإسلامي.

وخلال افتتاح القمة العربية الإسلامية الاستثنائية بشأن غزة، قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، إن المملكة تدين وترفض بشكل قاطع الحرب الشعواء في غزة.

وأكد محمد بن سلمان أنه يجب فتح الممرات الإنسانية في غزة فورا.وأضاف، أن استمرار الحرب في غزة هو فشل لمجلس الأمن.

وتابع بن سلمان، يجب الوقف الفوري للعمليات العسكرية في غزة، وطالب ولي العهد السعودي بالإفراج عن جميع الرهائن في غزة.وأكد على أهمية حصول الفلسطينيين على حقوقهم.

وحمل الأمير بن سلمان، الاحتلال الإسرائيلي، مسؤولية استهداف المدنيين في غزة.

موضوعات متعلقة