اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ما حكم جلوس المرأة أمام والد الزوج بدون حجاب؟ مستشار الرئيس الفلسطيني: رأي العدل الدولية الاستشاري يمثل لحظة فاصلة لفلسطين والعدالة والقانون الدولي البرلمان العربي يرحب بقرار محكمة العدل الدولية ويعتبره انتصارا للحق الفلسطيني فتح ترحب بقرار العدل الدولية وتعتبر أنه قرار غير مسبوق ويشكل صفعة لمنظومة الاحتلال وحلفائها بيان عاجل من الجامعة العربية بشأن حكم العدل الدولية جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يحتفي بهجرة النبي بسلسلة «ورش الحكي» الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار محكمة العدل الدولية مرَّ 10 أعوام على تأسيسه.. ما الأهداف الرئيسية لمجلس حكماء المسلمين؟ الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتعتبره قرارا تاريخيا بعد العطل التقني العالمي.. أبرز المعلومات عن مايكروسوفت؟ الإلحاد والانتحار أبرز ما ورد لركن الفتوى بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب سموتريتش وبن غفير يهاجمان محكمة العدل الدولية

لاعبة دولة فلسطين للكاراتيه مريم بشارات تقفز إلى المرتبة التاسعة دوليا

قفزت لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه مريم بشارات إلى المرتبة التاسعة دوليا ضمن وزن فوق 61 كغم بفئة "الكوميتيه" إناث.

جاء ذلك بعد تألق لاعبة منتخبنا الوطني على الساحة الدولية بصورة لافتة، إذ حققت مؤخرا برونزية بطولة الدوري العالمي للكاراتيه التي جرت في كرواتيا نهاية شهر حزيران الماضي، مسجلةً ستة انتصارات في دور المجموعات والأدوار الإقصائية.

وخلال شهر تموز، تُوجت بشارات بذهبية الدوري العالمي التي أقيمت منافساتها بمدينة لاكارونيا الإسبانية، محققةً ستة انتصارات متتالية قادتها إلى منصة التتويج.

وفي العام المنصرم، سجلت بشارات أول ذهبية لها في منافسات الدوري العالمي التي جرت حينها في الإمارات، حيث فازت حينها بأربعة نزالات.

وتمثل هذه الخطوة إنجازا لافتا لمنظومة الكاراتيه الفلسطينية، التي بات رياضيوها يفرضون حضورهم في المحافل الدولية والقارية، ويحصدون الميداليات الملونة في مختلف فئات المنافسات.

موضوعات متعلقة