اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
التوتر يزداد.. وأردوغان محذرًا: الهجوم على القنصلية الإيرانية بدمشق كان القشة الأخيرة الرئيس النيجيري يرفع راية التحدي في وجه العصابات المسلحة.. فهل يصمد ؟ بتنظيم هيئه السياحه الصينيه مدينه الاقصر المصريه تشهد التقاء نهر النيل ونهر ليانج ما الصيني مجزرة جديدة.. الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة جوية على مخيم المغازي وسط غزة هل يتوقف التصعيد الإيراني الإسرائيلي بعد هجوم 13 أبريل ؟ مع اقتراب امتحانات نهاية العام.. دار الإفتاء توجه نصيحة للطلاب إسبانيا قاب قوسين الاعتراف بالدولة الفلسطينية الخميس بمجلس الأمن استمرار المنخفض الجوي في عُمان حتى غدٍ... و«رضيع» يرفع عدد الضحايا إلى 18 الملك عبدالله الثاني: الأردن لن تتحول لساحة معركة لأي جهة هل أموال لمؤتمر باريس كافيه لنجدة السودان ؟ حقوق الإنسان بالنواب: لقاء الرئيس السيسى برئيس الاستخبارات الروسية هدفه تحقيق الاستقرار بالمنطقة مدبولي: الرئيس السيسي وجه الحكومة بسرعة إنهاء المشروعات المتعثرة

إصابة 4 مراقبين من «اليونيفيل» إثر انفجار قذيفة قرب موقعهم في جنوب لبنان

قالت القوة المؤقتة للأمم المتحدة في لبنان (يونيفيل) إن ثلاثة مراقبين ومترجما يتبعون الأمم المتحدة أصيبوا، اليوم السبت، عندما انفجرت قذيفة بالقرب منهم، بينما كانوا في دورية سيرا على الأقدام في جنوب لبنان. وأضافت أنها لا تزال تحقق في مصدر الانفجار.

وقالت «اليونيفيل» في بيان إن استهداف قوات حفظ السلام «غير مقبول»، وفق «رويترز».

من جهته، أدان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، اليوم، «استهداف» قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان ما أدى إلى إصابة أربعة مراقبين.

وعبر رئيس الحكومة عن «تضامنه مع القوات الدولية بعد الاستهداف الذي أصاب آلية لليونيفيل ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى».

وكان مصدران أمنيان قد كشفا لوكالة «رويترز» في وقت سابق أن غارة إسرائيلية أصابت سيارة تقل مراقبين تابعين للأمم المتحدة خارج بلدة رميش الحدودية بجنوب لبنان اليوم.

من جانبها، ذكرت «الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام» أن طائرات مسيرة إسرائيلية أغارت اليوم على آلية عسكرية تابعة لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) قرب بلدة رميش في القطاع الأوسط بجنوب لبنان، مما أدى إلى وقوع عدد من الجرحى من جنود القوة وجريح لبناني.

وأضافت الوكالة أن طائرة هليكوبتر تابعة لليونيفيل قامت بنقل الجرحى.

موضوعات متعلقة