اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ما حكم التحويل والسحب من المحافظ الإلكترونية؟.. الإفتاء تجيب ما حكم جلوس المرأة أمام والد الزوج بدون حجاب؟ مستشار الرئيس الفلسطيني: رأي العدل الدولية الاستشاري يمثل لحظة فاصلة لفلسطين والعدالة والقانون الدولي البرلمان العربي يرحب بقرار محكمة العدل الدولية ويعتبره انتصارا للحق الفلسطيني فتح ترحب بقرار العدل الدولية وتعتبر أنه قرار غير مسبوق ويشكل صفعة لمنظومة الاحتلال وحلفائها بيان عاجل من الجامعة العربية بشأن حكم العدل الدولية جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يحتفي بهجرة النبي بسلسلة «ورش الحكي» الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار محكمة العدل الدولية مرَّ 10 أعوام على تأسيسه.. ما الأهداف الرئيسية لمجلس حكماء المسلمين؟ الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتعتبره قرارا تاريخيا بعد العطل التقني العالمي.. أبرز المعلومات عن مايكروسوفت؟ الإلحاد والانتحار أبرز ما ورد لركن الفتوى بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب

مندوب فلسطين يحث البرلمان العربي على تنفيذ قرارات القمة العربية لمعاقبة ومقاطعة إسرائيل

حث مندوب دولة فلسطين لدى الجامعة العربية مهند العكلوك، "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي للدفع باتجاه تنفيذ قرارات فلسطين التي اعتمدتها الجامعة العربية قانونيا واقتصاديا وسياسيا، للخروج من دائرة الدعوة والمطالبة والإدانة إلى دائرة الفعل والتأثير لوقف جريمة الإبادة الجماعية، بل وانهاء احتلال الأراضي الفلسطينية والعربية.

وقال العكلوك في كلمته أمام اللجنة والتي عقدت اليوم برئاسة رئيس البرلمان عادل العسومي، إن القمة العربية الأخيرة اتخذت قرار بإدراج 60 منظمة إرهابية إسرائيلية على قوائم الإرهاب الوطنية العربية، وأعلنت قائمة عار مكونة من 22 مسؤولا إسرائيليا ممن يمارسون التحريض على إبادة الشعب الفلسطيني لبدأ الإجراءات القانونية ضدهم، ومقاطعة 97 شركة متعددة الجنسيات تعمل في المستعمرات.

وكان العكلوك عقد لقاء مع رئيس البرلمان العربي، بحضور نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، والمستشار أول رزق الزعانين من مندوبية فلسطين بالجامعة.

موضوعات متعلقة