اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ما حكم التحويل والسحب من المحافظ الإلكترونية؟.. الإفتاء تجيب ما حكم جلوس المرأة أمام والد الزوج بدون حجاب؟ مستشار الرئيس الفلسطيني: رأي العدل الدولية الاستشاري يمثل لحظة فاصلة لفلسطين والعدالة والقانون الدولي البرلمان العربي يرحب بقرار محكمة العدل الدولية ويعتبره انتصارا للحق الفلسطيني فتح ترحب بقرار العدل الدولية وتعتبر أنه قرار غير مسبوق ويشكل صفعة لمنظومة الاحتلال وحلفائها بيان عاجل من الجامعة العربية بشأن حكم العدل الدولية جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يحتفي بهجرة النبي بسلسلة «ورش الحكي» الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار محكمة العدل الدولية مرَّ 10 أعوام على تأسيسه.. ما الأهداف الرئيسية لمجلس حكماء المسلمين؟ الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتعتبره قرارا تاريخيا بعد العطل التقني العالمي.. أبرز المعلومات عن مايكروسوفت؟ الإلحاد والانتحار أبرز ما ورد لركن الفتوى بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب

”التعاون الخليجي”: علاقاتنا مع العراق متينة.. ونتطلع لتعزيز التعاون

جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

قال جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إن العلاقات الخليجية- العراقية متينة، مشيراً إلى تطلع الجانبين لتعزيز التعاون القائم بينهما بما يعود بالنفع على الجانبين وفقاً للمصالح المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاءه بوفد من برلمان جمهورية العراق برئاسة الشيخ شعلان عبد الجبار علي الكريم، وعضوية كلٍّ من كريم عليوي، وجاهوش حسنين الخفاجي، ود. ياسين العيثاوي، اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024م، في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وأكد خلال اللقاء أن استقرار جمهورية العراق والحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه وسيادته الكاملة وهويته العربية ونسيجه الاجتماعي ووحدته الوطنية له أولوية وأهمية لدى دول المجلس، لما يربطهما من علاقات أخوية وأواصر تعاون مشتركة، وهو الأمر الذي أكد عليه كذلك البيان الصادر عن المجلس الوزاري في دورته الـ160 عن مواقف وقرارات دول المجلس الثابتة تجاه العراق الشقيق، ودعم كافة الجهود القائمة لتحقيق الأمن والاستقرار في العراق.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى متابعة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حيالها.

موضوعات متعلقة