اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الذكري الـ78.. السفير الأردني بالقاهرة يستقبل موفد الرئيس السيسي للتهنئة بعيد الاستقلال 15 ألف كم.. 10 طرق تربط 8 دول مجاورة للسعودية بالمشاعر المقدسة في ذكرى الاستقلال الـ78.. الملك عبد الله الثاني: سنبقى ملتزمين بخدمة الأردن بكل عزيمة وإصرار قبل موسم الحج 2024.. صيانة جميع خطوط المياه في المواقع المهمة بالسعودية الصين تحذر من الحرب وتطوّق تايوان في مناورات السيف المشترك موسم الحج 2024.. الإفتاء تكشف حكم وضع كريم لمنع تساقط الشعر أثناء أداء الفريضة ضمانة لسلامة الحجاج.. توجيهات مشددة لإصدار وثائق نقل البضائع في مكة رئيس الوزراء الفلسطينى يبحث مع نظيرته الإيطالية جهود وقف إطلاق النار وإغاثة غزة قدمت لقاءات توعوية.. السعودية تستقبل حجاج أمريكا وأستراليا وتركيا وأوروبا خلال أيام.. استئناف المفاوضات بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية وقطرية ودعم أمريكي بعد الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. دول تستأنف تمويل وكالة الأونروا ماذا يحدث داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي؟.. مسؤول بمنظمة التحرير يجيب

عمرو الليثي يهدي درع اتحاد إذاعات تليفزيونات التعاون الإسلامي لرئيس عرب سات

د. عمرو الليثي
د. عمرو الليثي

استقبل الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، الرئيس التنفيذي لشركة العرب سات المهندس الحميدي العنزي ، ويرافقه عبد العزيز الحضري المدير الإقليمي لعرب سات وذلك في مقر الاتحاد بجدة.

وتناول اللقاء بحث سبل دعم التعاون المشترك، وتفعيل برتوكول التعاون الذى سبق ووقع بالرياض فى ١٩ فبراير ٢٠٢٤ ، وأيضا دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الإتحاد وشركة العرب سات ، بشكل يرسخ دعم العلاقات بين الجانبين، ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، في شتى النواحي والمجالات المختلفة والتدريب.

وقد قام الرئيس التنفيذي لعرب سات والوفد المرافق له بجولة في مقر الاتحاد، حيث زار أكاديمية التدريب " اوسبو" ، ووحدة التبادل البرامجي والأخباري، ومكتبة الاتحاد ، واطلع على أحدث المستجدات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد.

وأشاد بالتطور الكبير الذي يشهده الإتحاد والنقلة النوعية في العديد من المجالات ، والدور الهام الذي يقوم به ، والأنشطة الإعلامية والإسلامية التي يقدمها ، والتي تساهم في تعزيز التعاون والتواصل بين الدول الأعضاء بالاتحاد ، متطلعاً الي مد جسور التعاون بين شركة العرب سات واتحاد اذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

ورحب الدكتور عمرو الليثي بزيارة الضيف الكبير والوفد المرافق له لمقر الاتحاد ، مشيداً بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والتعاون المشترك بين الاتحاد وشركة العرب سات.

وفي ختام الزيارة قام الدكتور عمرو الليثي بتسليم درع الاتحاد للرئيس التنفيذي لشركة العرب سات.

موضوعات متعلقة