اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مقتل 50 من مسلحي حركة الشباب في جنوب الصومال بسبب تصويت بلدانهم لصالح فلسطين.. إسرائيل تستدعي سفراء 6 دول سياسي لبناني: فرنسا لا يمكنها تغيير الوضع بين إسرائيل و”حزب الله” بعد انحصار نفوذها الأزهر للفتوى: صيام الست من شوال يعوض النقص في رمضان مأساة غزة.. استمرار الحصار يهدد بمزيد من المجازر الإنسانية والتجويع المفتي في اجتماعات مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بالرياض: الاجتهاد الجماعي من الناحية الواقعية أصبح مبدأً لا يمكن الاستغناء عنه هل الولايات المتحدة جادة في حل الدولتين؟ “الإيسيسكو” تدعو إلى تعزيز القدرات الابتكارية لفتح آفاق واسعة أمام المجتمعات لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس البترا الأردنية تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي علاقات تاريخية راسخة تتطور باستمرار.. أمير قطر يبدأ جولة في 3 دول آسيوية غدا الأحد

بحضور مستشار الرئيس ”رمضان ومحبة الأوطان” في ملتقى الهناجر الثقافي

يعقد قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافي الذى يأتى هذا الشهر تحت عنوان "رمضان ومحبة الأوطان" وذلك فى الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس ٤ أبريل المقبل، بمركز الهناجر للفنون.

يتحدث فى الملتقى فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فضيلة الأستاذ الدكتور محمد ابو زيد الآمير نائب رئيس جامعة الأزهر، فضيلة الشيخ الدكتور مظهر شاهين، الدكتورة وفاء عبد السلام الواعظة بوزارة الأوقاف، الفنان القدير طارق الدسوقي، الشاعر أشرف البنا شاعر المحروسة .

كما تدير الملتقي الناقدة الأدبية الدكتورة ناهد عبد الحميد، مدير ومؤسس الملتقى، ويتخلل الملتقى مجموعة من الفقرات الفنية تقدمها فرقة المولوية بقيادة الفنان الدكتور عامر التوني، الذى يشدو بباقة من أشهر قصائد المديح النبوي لكبار شعراء الصوفية .

موضوعات متعلقة