اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

رفع علم مصر على أطول سارية بالعالم.. السيسي يطلق المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة

رفع الرئيس عبدالفتاح السيسي، علم مصر على أطول سارية في العالم بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية؛ إيذانًا بافتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية.. جاء ذلك عقب وضعه إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري وتوقيعه في سجل الشرف، وكان برفقة الرئيس السيسي 6 أطفال (3 أولاد - 3 بنات) يرتدون الزي الأبيض.

وألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة بمناسبة أدائه اليمين الدستورية في مجلس النواب الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء.

ونصَّت كلمة الرئيس السيسي على: اسمحوا لى فى بداية كلمتى.. أن أتوجه بتحية شكر وتقدير.. لشعب مصر العظيم.. صاحب الكلمة.. وصاحب القرار.. رمز الأصالة والعزة والصمود لكم جميعا يا أبناء مصر الكرام.. خالص التحية والتقدير.. على تجديد الثقة.. لتحمل مسئولية قيادة وطننا العظيم.. لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف: دعونى.. ونحن فى ربوع هذا الصرح العريق.. الممثل لإرادة شعب مصر.. أن أجدد معكم العهد.. على استكمال مسيرة بناء الوطن.. وتحقيق تطلعات الأمة المصرية العظيمة.. فى بناء دولة حديثة.. ديمقراطية.. متقدمة فى العلوم والصناعة.. والعمران والزراعة.. والآداب والفنون متسلحين بعراقة تاريخ، لا نظير له بين البلاد.. وعزيمة حاضر، أشد رسوخا من الجبال.. وآمال مستقبل، يحمل بإذن الله.. كل الخير.. لبلدنا وشعبنا.