اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
أطفال غزة.. اليونيسيف تكشف معلومات صادمة عن وحشية إسرائيل أمطار غزيرة وصواعق.. مصرع 63 شخصا بسبب الطقس السيئ فى باكستان «الصحة العالمية» تصدر بيان صادم بشأن مستشفيات غزة الدعم الأمريكي لإثيوبيا.. تقديم 154 مليون دولار كمساعدات إنسانية 194 يوم على العدوان ضد غزة.. إسرائيل تقصف مصنع للأدوية في دير البلح زيلينسكي يثير الجدل: دعم الغرب لإسرائيل وتوترات أوكرانيا يهددان الاستقرار العالمي إعلام أمريكي يتحدث عن سبب ”تجميد” المفاوضات بين ”حماس” وإسرائيل يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة

الصحة الفلسطينية: 107 مرضي و60 من الأطقم الطبية محاصرون بمستشفي الشفا دون ماء أو كهرباء

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل منذ أسبوعين اقتحام مجمع الشفاء الطبي، وبداخله 107 من المرضى المحاصرين الذين تم تجميعهم في مبنى تنمية القوى البشرية في ظروف غير إنسانية دون ماء وكهرباء ودواء، من بينهم 30 من المرضى المقعدين، بالإضافةً إلى 60 من الطواقم الطبية.

وأكدت منع الاحتلال كل المحاولات لإجلاء هؤلاء المرضى من خلال المؤسسات الدولية، محذرة من أن حياة هؤلاء المرضى في خطر محدق داعية الجميع لتحرك عاجل لإنقاذ أرواحهم.

وأشارت إلى أن هناك عشرات الشهداء لم يتم انتشالهم في محيط مستشفى الشفاء، بسبب الحصار الإسرائيلي والقصف المكثف الذي طال جميع المنازل في محيط المستشفى.