اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مقتل 50 من مسلحي حركة الشباب في جنوب الصومال بسبب تصويت بلدانهم لصالح فلسطين.. إسرائيل تستدعي سفراء 6 دول سياسي لبناني: فرنسا لا يمكنها تغيير الوضع بين إسرائيل و”حزب الله” بعد انحصار نفوذها الأزهر للفتوى: صيام الست من شوال يعوض النقص في رمضان مأساة غزة.. استمرار الحصار يهدد بمزيد من المجازر الإنسانية والتجويع المفتي في اجتماعات مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بالرياض: الاجتهاد الجماعي من الناحية الواقعية أصبح مبدأً لا يمكن الاستغناء عنه هل الولايات المتحدة جادة في حل الدولتين؟ “الإيسيسكو” تدعو إلى تعزيز القدرات الابتكارية لفتح آفاق واسعة أمام المجتمعات لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس البترا الأردنية تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي علاقات تاريخية راسخة تتطور باستمرار.. أمير قطر يبدأ جولة في 3 دول آسيوية غدا الأحد

الهاتف المجاني بالحج والعمرة يستقبل أكثر من 133 ألف مكالمة حتى 15 رمضان

استقبل الهاتف المجاني للأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة بوزارة الشؤون الإسلامية، أكثر (133.500) مكالمة عبر الهاتف المجاني منذ بداية شهر رمضان المبارك حتى اليوم الخامسة عشر، للرد على استفسارات وأسئلة ضيوف الرحمن الذين قدموا لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان الحالي.
ويشارك في إجابة أسئلة المتصلين من خلال الهاتف المجاني (8002451000)، عدد من دعاة الوزارة، تم اختيارهم بدقة وعلى دراية تامة بمناسك العمرة وفق الكتاب والسنة، مع توفر مترجمين بلغات عالمية، حيث يستقبل الهاتف المجاني المكالمات على مدار الساعة.
ويبلغ عدد المكالمات التي وردت إلى اليوم الخامس عشر من رمضان أكثر من (133.500) مكالمة، من المواطنين والمقيمين وضيوف بيت الله الحرام الذين قدموا لأداء مناسك العمرة وتم الإجابة على أسئلتهم التي تتعلق بمناسك العمرة وأحكام شهر رمضان والزكاة وغيرها من العبادات والمعاملات، حيث قدم الدعاة والمترجمون أكثر من (2100) ساعة عمل منذ بدء الشهر الفضيل وحتى الآن.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المتواصلة التي تقدمها الوزارة المنبثقة من رسالة المملكة السامية في نشر الوسطية والاعتدال وتوجيه ضيوف الرحمن وفق المنهج الصحيح الذي جاء به الكتاب والسنة المطهرة.