اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الدعم الأمريكي لإثيوبيا.. تقديم 154 مليون دولار كمساعدات إنسانية 194 يوم على العدوان ضد غزة.. إسرائيل تقصف مصنع للأدوية في دير البلح زيلينسكي يثير الجدل: دعم الغرب لإسرائيل وتوترات أوكرانيا يهددان الاستقرار العالمي إعلام أمريكي يتحدث عن سبب ”تجميد” المفاوضات بين ”حماس” وإسرائيل يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات استمرار الصلاة بعد رمضان.. نصائح عملية للمحافظة على الصلاة المحامين تعلق على واقعة التعدي على أحد أعضائها أمام محكمة مصر الجديدة

نائب أمير منطقة مكة يتفقد قطار الحرمين ويطلع على خطط موسم العمرة في شهر رمضان المبارك

تفقد الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم، محطة قطار الحرمين السريع في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وذلك للتعرف على جاهزية قطار الحرمين السريع لموسم العمرة والوقوف على حركة تشغيل القطارات والخدمات المقدمة للمسافرين.
وكان في استقباله، الرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية السعودية "سار" الدكتور بشار بن خالد المالك.
واستمع نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى شرح موجز لخدمات قطار الحرمين السريع ثم تجول في مرافق المحطة.
إثر ذلك، انتقل الأمير بواسطة القطار إلى محطة قطار الحرمين السريع بمكة المكرمة، حيث التقى بعددٍ من العاملين في قطار الحرمين السريع واطلع على الخطط التشغيلية لموسم العمرة في شهر رمضان المبارك والبرامج التطويرية،والخدمات الحديثة التي يقدمها قطار الحرمين السريع.
وفي ختام جولته وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة بتكثيف الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والمعتمرين والزوار، وصولاً لتحقيق أعلى معايير الخدمات لضيوف الرحمن والمسافرين والزائرين بما يسهم في تحقيق برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ ومستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.