اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مكافحة الإرهاب في الصومال: تقدم ونجاحات في معركة ضد حركة الشباب بسبب تصويت بلدانهم لصالح فلسطين.. إسرائيل تستدعي سفراء 6 دول سياسي لبناني: فرنسا لا يمكنها تغيير الوضع بين إسرائيل و”حزب الله” بعد انحصار نفوذها الأزهر للفتوى: صيام الست من شوال يعوض النقص في رمضان مأساة غزة.. استمرار الحصار يهدد بمزيد من المجازر الإنسانية والتجويع المفتي في اجتماعات مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بالرياض: الاجتهاد الجماعي من الناحية الواقعية أصبح مبدأً لا يمكن الاستغناء عنه هل الولايات المتحدة جادة في حل الدولتين؟ “الإيسيسكو” تدعو إلى تعزيز القدرات الابتكارية لفتح آفاق واسعة أمام المجتمعات لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس البترا الأردنية تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي علاقات تاريخية راسخة تتطور باستمرار.. أمير قطر يبدأ جولة في 3 دول آسيوية غدا الأحد

برلماني مصري يقترح إقامة نصب تذكاري لأطفال غزة في حديقة الحرية بالقاهرة

النائب عاطف مغاوري
النائب عاطف مغاوري

تقدم النائب المصري عاطف مغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع المعارض بمجلس النواب المصري، باقتراح برغبة لاقامة نصب تذكاري لاطفال غزه في حديقة الحرية بالقاهرة.
واكد النائب عاطف مغاوري في المذكرة البرلمانية التي قدمها لرئيس مجلس النواب، الدكتور حنفي الجبالي، ان اقامة هذا النصب التذكاري يأتي اتساقا مع الموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للعدوان الاسرائيلي على غزة.
وايضا لتجسيد ما قدمه اطفال غزة من اجل القضية الفلسطينية، حيث فقد اكثر من 12 ألف طفل فلسطينى ارواحهم.
واشار الى ان اقامة هذا النصب التذكاري في حديقة الصداقة (الحرية سابقاً) المواجهة للمدخل الرئيسي لدار الاوبرا المصرية سيكون شاهدا على جرائم اسرائيل ضد اطفال غزة.
واوضح ان النصب التذكارى سيقام بجهود ومشاركات أهلية مصرية.
وقد اعلن عدد كبير من اعضاء مجلس النواب المصري من مختلف الاتجاهات السياسية والاحزاب والمستقلين تاييدهم ودعمهم لهذا الاقتراح.