اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ما حكم التحويل والسحب من المحافظ الإلكترونية؟.. الإفتاء تجيب ما حكم جلوس المرأة أمام والد الزوج بدون حجاب؟ مستشار الرئيس الفلسطيني: رأي العدل الدولية الاستشاري يمثل لحظة فاصلة لفلسطين والعدالة والقانون الدولي البرلمان العربي يرحب بقرار محكمة العدل الدولية ويعتبره انتصارا للحق الفلسطيني فتح ترحب بقرار العدل الدولية وتعتبر أنه قرار غير مسبوق ويشكل صفعة لمنظومة الاحتلال وحلفائها بيان عاجل من الجامعة العربية بشأن حكم العدل الدولية جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يحتفي بهجرة النبي بسلسلة «ورش الحكي» الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار محكمة العدل الدولية مرَّ 10 أعوام على تأسيسه.. ما الأهداف الرئيسية لمجلس حكماء المسلمين؟ الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتعتبره قرارا تاريخيا بعد العطل التقني العالمي.. أبرز المعلومات عن مايكروسوفت؟ الإلحاد والانتحار أبرز ما ورد لركن الفتوى بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب

إسرائيل ترفض شرط حركة حماس فى الحصول على تعهدات مكتوبة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وسائل إعلام إسرائيلي قالت إن إسرائيل أعلنت رفضها شرط حركة حماس الحصول على تعهدات مكتوبة باستمرار المفاوضات دون تقييدات زمنية بالإضافة إلى رفض اختيار الحركة أسماء الأسرى الفلسطينيين الكبار الذين سيفرج عنهم.

كما ذكرت وسائل إعلام عبرية، مساء أمس الخميس، أن رئيس الموساد يقود الوفد الإسرائيلي في محادثات صفقة تبادل الأسرى، وذلك بعدما أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إرسال وفد؛ لمواصلة المفاوضات بشأن صفقة التبادل.

وفي سياق متصل، كانت حركة حماس، قد علقت على موقف نتنياهو، حيث قالت إن موقف نتنياهو الحقيقي هو عدم التوصل إلى اتفاق، والمراوغة لكسب الوقت ومواصلة حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وأوضحت "حماس"، أن نتنياهو هو الذي يرفض ويعطل ما ورد في خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وقرار مجلس الأمن الأخير، مضيفة أن حديث بنيامين نتنياهو عن إبرام اتفاق جزئي والاستمرار في العدوان، يؤكد أنه يكذب على عائلات الرهائن الإسرائيليين ولا يهتم بحياة أبنائهم.

موضوعات متعلقة