اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الأزهر للفتوى يوضح خصائص الأشهر الحرُم في القرآن الكريم والسنة النبوية موسم الحج 2024.. هذه الفئات غير مصرح لهم بالسفر لأداء الحج استمرار البحث عن طائرة الرئيس الإيراني.. ظروف مناخية قاسية وتحذيرات من مخاطر الحيوانات البرية تفاصيل الكاملة حول سقوط طائرة الرئيس الإيراني بمنطقة جلفا مرصد الأزهر: تكرار الهجمات الإرهابية على الحدود بين بنين والنيجر بمثابة ناقوس خطر ”وكيل الشيوخ” يستقبل عضو لجنة فحص الانضباط باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني برعاية كينيا| فصل الدين عن الدولة.. توقيع اتفاقية بالسودان لإنهاء الحرب طائرة الرئيس الإيراني.. أذربيجان تبدي استعداداها للمساعدة في عمليات البحث لبحث تطبيع العلاقات السعودية الإسرائيلية.. مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي نتنياهو مظاهرات داعمة للرئيس التونسي وترفع لافتات لا للتدخل الأجنبي بالفيديو.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني فرق إنقاذ الرئيس الإيراني تصل مكان المروحية في ورزغان

لجهوده فى دعم افريقيا رئيس غامبيا يكرّم رئيس البنك الإسلامي للتنمية بوسام القائد الأكبر للجمهورية

تقديرا لجهود البنك الاسلامى للتنمية فى دعم دول افريقيا
منح رئيس غامبيا أداما بارو، أعلى وسام وطني في بلاده "وسام القائد الأكبر لجمهورية غامبيا"، لرئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر تقديراً لجهوده ودوره القيادي ومساهماته في التنمية في غامبيا، خلال حفل أقيم اليوم في العاصمة بانجول.
وقال الدكتور محمد الجاسر: "يعكس هذا التكريم جهودنا الجماعية في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية نحو التنمية المستدامة والازدهار، ويؤكد أهمية مهمتنا لتعزيز النمو الاقتصادي والتضامن بين الدول الأعضاء وخارجها، ممتنون للغاية لهذا التقدير مما يدعم التفاني المشترك وتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة".
وأضاف : تقف غامبيا كمثال رئيسي لنموذج التنمية الذي ينتهجه البنك مع الدول الأعضاء، والذي يعطي الأولوية للنمو المستدام وتمكين المجتمع من خلال الشراكات الإستراتيجية والتركيز على الاستثمارات المستهدفة في قطاعات الطاقة والأمن الغذائي والبنية التحتية والتعليم.
وعلى مدى العقود الأربعة الماضية، خصص البنك الإسلامي للتنمية أكثر من 1.18 مليار دولار أمريكي لدعم مبادرات التنمية في غامبيا عبر 162 عملية ومبادرة، بهدف إنشاء مجتمع يعتمد على نفسه ومجهز لمواجهة التحديات المستقبلية.

موضوعات متعلقة