اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الذكري الـ78.. السفير الأردني بالقاهرة يستقبل موفد الرئيس السيسي للتهنئة بعيد الاستقلال 15 ألف كم.. 10 طرق تربط 8 دول مجاورة للسعودية بالمشاعر المقدسة في ذكرى الاستقلال الـ78.. الملك عبد الله الثاني: سنبقى ملتزمين بخدمة الأردن بكل عزيمة وإصرار قبل موسم الحج 2024.. صيانة جميع خطوط المياه في المواقع المهمة بالسعودية الصين تحذر من الحرب وتطوّق تايوان في مناورات السيف المشترك موسم الحج 2024.. الإفتاء تكشف حكم وضع كريم لمنع تساقط الشعر أثناء أداء الفريضة ضمانة لسلامة الحجاج.. توجيهات مشددة لإصدار وثائق نقل البضائع في مكة رئيس الوزراء الفلسطينى يبحث مع نظيرته الإيطالية جهود وقف إطلاق النار وإغاثة غزة قدمت لقاءات توعوية.. السعودية تستقبل حجاج أمريكا وأستراليا وتركيا وأوروبا خلال أيام.. استئناف المفاوضات بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية وقطرية ودعم أمريكي بعد الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. دول تستأنف تمويل وكالة الأونروا ماذا يحدث داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي؟.. مسؤول بمنظمة التحرير يجيب

نشطاء يعتدون على وزيرة أوروبية في مؤتمر دولي يدعم إسرائيل

معاداة السامية
معاداة السامية

تعرضت وزيرة شئون أوروبا فى النمسا كارولين إدتشتادلر، لاعتداء بإلقاء نشطاء سائلا أحمر يشبه الدماء، خلال مشاركتها فى مؤتمر دولى للتصدى لـ"معاداة السامية".

ووجهت الوزيرة الشكر في تصريح اليوم الإثنين، إلى شرطة فيينا على سرعة احتواء الاعتداء، وتأمين المؤتمر بحضور أمني كثيف، معربة عن أسفها لحدوث ذلك في فيينا .

وكانت الأكاديمية النمساوية للعلوم قد استضافت مؤتمرا دوليا اليوم حول مكافحة معاداة السامية بالتزامن مع الذكرى السنوية لهزيمة النازية وانتهاء الحرب العالمية الثانية.

وبحسب وسائل الإعلام النمساوية، فإن المؤتمر استفز الكثير من الجماعات اليسارية والجاليات العربية والإسلامية بسبب ما تضمنه من انحياز النمسا الواسع نحو إسرائيل في الصراع الراهن في الشرق الأوسط.