اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
اليابان والصين وكوريا الجنوبية.. قمة ثلاثية لمناقشة المخاوف الاقتصادية والأمنية في شرق آسيا قبل عيد الأضحى المبارك.. فضل صيام التسع الأوائل من ذي الحجة كورونا في سنغافورة.. ارتفاع حالات دخول المستشفى ودعوة لتلقي جرعة إضافية من اللقاح بينهم أطفال.. مقتل ما لا يقل عن 24 شخصا في حريق منتوه بالهند د.تحسين الاسطل عضو المركز الوطني الفلسطيني لـ”إتحاد العالم الإسلامي” اعتراف الدول الثلاث بفلسطين بداية لتحرر الدول من سطوة الصهيونية العالمية الرئيس بالوكالة: إيران ستواصل سياسة ”رئيسي” تجاه العراق بعد اعلان البرهان عن إلغائها.. ما هي الوثيقة الدستورية الليرة التركية في خطر.. والبنك المركزي يكدس الاحتياطيات لحمايتها تعرف على نصائح وزارة الصحة لمرضي الكبد لأداء مناسك الحج وزيرة الدفاع الإسباني: ما يحدث في غزة «إبادة جماعية حقيقية» الوضع الراهن في أوكرانيا.. معركة خاركيف تدخل مرحلة حرجة تفاصيل تحطم طائرة استطلاع في بحر الصين.. وبكين تحذر

محمد بن راشد يصدر قرارًا بتشكيل ”مجلس دبي”

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي المرسوم رقم (35) لسنة 2024، بتشكيل "مجلس دبي" برئاسته، وعضوية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول للرئيس، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني للرئيس.

ويضم المجلس في عضويته الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، والشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

كما تشمل عضوية المجلس: محمد عبدالله القرقاوي، عضواً وأميناً عاماً للمجلس، والأعضاء: طلال حميد بالهول، وعبدالله محمد البسطي، وعبدالله خليفة المرّي، ومطر محمد الطاير، وسعيد محمد الطاير، وهلال سعيد المرّي.

وأهداف "مجلس دبي" كما أوردها قانون تأسيسه رقم (21) لسنة 2021، تركّز على استشراف وتطوير الأجندة التنمويّة المستقبليّة للإمارة، لضمان تنافسيّتها وريادتها وجاذبيتها العالمية، من خلال إطلاق واعتماد المشاريع النوعية الكبرى والمبادرات التحوّلية وغير الاعتيادية، بهدف إحداث قفزات تنموية تسهم في توفير أفضل حياة لمواطني الإمارة والمقيمين فيها وزائريها.