اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

منتدى «رواد أدنوك 2024» يسلط الضوء على مشروعات الطاقة في الإمارات ومستقبلها

منتدى رواد أدنوك
منتدى رواد أدنوك

منتدى «رواد أدنوك».. يعد بمثابة شهادة على تفاني أدنوك في الحفاظ على علاقات قوية مع موظفيها السابقين الذين كان لهم دور فعال في نموها، كما أنها بمثابة منصة للتعليم المستمر، مما يسمح بتبادل الخبرات والتجارب بين الرواد السابقين والموظفين الحاليين، وبالتالي إلهام كوادر أدنوك الشابة والمجتمع الأوسع

ملتقى رواد أدنوك السنوي

وفي هذا الصدد، شهد الدكتور سلطان بن أحمد الجابر رئيس مؤتمر المناخ COP28، مؤتمر شركة بترول أبوظبي الوطنية الحكومية الإماراتية (أدنوك) ملتقى رواد أدنوك السنوي، والذي جمع أكثر من 1000 موظف.

توفير موارد طاقة موثوقة بأقل قدر من الانبعاثات داخل منتدى رواد أدنوك

واحتفى هذا الحدث بالمساهمات الكبيرة لهؤلاء الأفراد في تطوير قطاع الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ورسالة أدنوك المتمثلة في توفير موارد طاقة موثوقة بأقل قدر من الانبعاثات محليًا وعالميًا.

كما شهد منتدى رواد أدنوك، الذي عقد في مركز أبوظبي للطاقة، حضور شخصيات بارزة من بينهم الدكتور سلطان بن أحمد الجابر رئيس مؤتمر المناخ COP28، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك، ,غنام المزروعي، الأمين العام لمؤسسة الإمارات للتنافسية ,الدكتور فيصل العيان مدير كليات التقنية العليا.

ونظمت «أدنوك» النسخة السنوية الجديدة من ملتقى «رواد أدنوك»، بمشاركة أكثر من 1000 موظف من كوادر الشركة السابقين والحاليين، للاحتفاء بروادها الذين ساهموا بأدوار مهمة في تطوير قطاع الطاقة في دولة الإمارات، وتمكين الشركة من تنفيذ مهمتها الهادفة إلى تأمين موارد طاقة موثوقة بشكل مسؤول وبأقل انبعاثات محلياً وعالمياً.

وسلطت أدنوك خلال المنتدى الضوء على تعاونها مع الشركاء الاستراتيجيين لإطلاق مبادرات تعزز التواصل بين روادها وجيل الشباب والمجتمع المحلي.

وتأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية أدنوك الأوسع للاستثمار في المشاريع منخفضة الكربون وتبني التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي لتعزيز دورها في دفع النمو الاقتصادي والصناعي والاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلق الدكتور سلطان بن أحمد الجابر بهذه المناسبة، مشيداً بتوجيهات القيادة والجهود الجماعية التي تبذلها القوى العاملة في أدنوك لتحقيق إنجازات وتطورات كبيرة على مر السنين، وشدد على أهمية الابتكار وتبني الحلول المتقدمة لمستقبل مستدام منخفض الانبعاثات.