اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مكافحة الإرهاب في الصومال: تقدم ونجاحات في معركة ضد حركة الشباب بسبب تصويت بلدانهم لصالح فلسطين.. إسرائيل تستدعي سفراء 6 دول سياسي لبناني: فرنسا لا يمكنها تغيير الوضع بين إسرائيل و”حزب الله” بعد انحصار نفوذها الأزهر للفتوى: صيام الست من شوال يعوض النقص في رمضان مأساة غزة.. استمرار الحصار يهدد بمزيد من المجازر الإنسانية والتجويع المفتي في اجتماعات مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بالرياض: الاجتهاد الجماعي من الناحية الواقعية أصبح مبدأً لا يمكن الاستغناء عنه هل الولايات المتحدة جادة في حل الدولتين؟ “الإيسيسكو” تدعو إلى تعزيز القدرات الابتكارية لفتح آفاق واسعة أمام المجتمعات لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس البترا الأردنية تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي علاقات تاريخية راسخة تتطور باستمرار.. أمير قطر يبدأ جولة في 3 دول آسيوية غدا الأحد

إيران تضع علما خاطئا لفلسطين أثناء زيارة أمين حركة الجهاد

علم فلسطين وإيران
علم فلسطين وإيران

وقعت إيران في خطأ أثناء زيارة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، حيث وضعت السلطات الإيرانية علما أخر بدلاً من علم فلسطين في لقاء جمع النخالة مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان.

وظهر صور العمل خلال لقاء مشتركة لوفد الجهاد مع المسؤولين الإيرانيين نشرتها وكالة "رويترز"، علم إيران، فيما كان في المقابل علم شبيه بعلم السودان (مختلف بترتيب الألوان) بدلاً عن العلم الفلسطيني.

لكن لاحقاً ظهر العلم الفلسطيني في صور للنخالة وهو يقف إلى جانب اللهيان.

والتقى النخالة أمير عبد اللهيان، خلال زيارته إيران، والتي تضمنت البحث في آخر تطورات الحرب على غزة.

كما شدّد النخالة، خلال لقائه وزير الخارجية الإيراني على أهمية دور الدبلوماسية الإيرانية في توضيح الموقف الفلسطيني. وأشاد بالدعم الإيراني، مؤكداً استمراره في المستويات كافة.

وقبل أيام، وصل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، إلى إيران، حيث أجرى سلسلة لقاءات في سياق البحث في تطورات حرب غزّة.

كما رصدت صورة قادة حركة حماس بدون أحذية أثناء اللقاء مع الزعيم الإيراني آية الله علي خامنئي الذي كان يرتدي حذاءه.

وزار رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، إيران على رأس وفد رفيع المستوى من قيادة الحركة.

وأجرى هنية ووفده سلسلة من اللقاءات والمباحثات مع القيادة الإيرانية حول التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب على غزة ومجمل المتغيرات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

موضوعات متعلقة