اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بسبب تصويت بلدانهم لصالح فلسطين.. إسرائيل تستدعي سفراء 6 دول سياسي لبناني: فرنسا لا يمكنها تغيير الوضع بين إسرائيل و”حزب الله” بعد انحصار نفوذها الأزهر للفتوى: صيام الست من شوال يعوض النقص في رمضان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: الاحتلال يقود حرب تجويع المفتي في اجتماعات مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بالرياض: الاجتهاد الجماعي من الناحية الواقعية أصبح مبدأً لا يمكن الاستغناء عنه هل الولايات المتحدة جادة في حل الدولتين؟ “الإيسيسكو” تدعو إلى تعزيز القدرات الابتكارية لفتح آفاق واسعة أمام المجتمعات لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس البترا الأردنية تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي علاقات تاريخية راسخة تتطور باستمرار.. أمير قطر يبدأ جولة في 3 دول آسيوية غدا الأحد البنك الدولي يحصل على 11 مليار دولار لتعزيز قدراته على الإقراض

”الملك سلمان للإغاثة” يدعم عمليات مسح وإزالة الأراضي الملوثة بالذخائر في العراق

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم – عبر الاتصال المرئي - مذكرة دعم مالي مع وزارة البيئة العراقية؛ لتمويل مشاريع المسح والإزالة والسيطرة النوعية على الأراضي الملوثة بالذخائر العنقودية في بعض المحافظات بالجمهورية العراقية.


وقع على المذكرة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، ووزير البيئة العراقي المهندس نزار محمد سعيد آميدي، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية العراق عبد العزيز الشمري، وسفيرة جمهورية العراق لدى المملكة صفية طالب السهيل.
وتأتي هذه المذكرة في إطار الجهود السعودية المبذولة عبر المركز لدعم الدول والشعوب الشقيقة والصديقة بمختلف مجالات الدعم الإنساني .