الخميس 22 فبراير 2024 مـ 03:32 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

بدء عملية التصويت في الانتخابات العامة بباكستان

باكستان
باكستان


توجه الملايين من المواطنين الباكستانيين، اليوم الخميس، إلى مراكز الاقتراع من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات العامة بالبلاد.
وذكرت قناة "تشانيل نيوز آشيا"، في نشرتها الناطقة بالإنجليزية أن مراكز الاقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين في الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي لباكستان، ومن المقرر أن تغلق في الساعة السادسة مساء اليوم.. وقالت السلطات إنها قامت بتعليق خدمات الهاتف المحمول في جميع أرجاء البلاد أثناء عملية التصويت من أجل الحفاظ على القانون والنظام.
وأضافت القناة أنه من المتوقع أن يفوز حزب الرابطة الإسلامية الباكستانية جناح نواز شريف بأكبر عدد من المقاعد في هذه الانتخابات.. مشيرة إلى أنه تم نشر أكثر من 650 ألفا من أفراد الجيش والقوات شبه العسكرية والشرطة من أجل توفير الأمن في الانتخابات.