الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:46 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

لوقف العدوان الغاشم.. العسومي يلتقي مندوب فلسطين لدى الجامعة العربية

العسومي
العسومي


أكد رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبدالرحمن العسومي، التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.
وذكر بيان للبرلمان العربي أن ذلك جاء خلال لقاء العسومي مع مندوب دولة فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، بمقر البرلمان العربي بمصر، حيث أطلع العسومي، العكلوك على تحركات البرلمان العربي لوقف العدوان على غزة.
كما أكد العسومي استمرار البرلمان العربي في خطة تحركه لدعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات وفي كافة المحافل الدولية باعتبارها قضية العرب الأولى والمركزية، مشيرا إلى مواصلة تحركات البرلمان العربي مع البرلمانات الإقليمية والدولية والاتحادات البرلمانية الدولية لإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.
من جانبه، استعرض مندوب دولة فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، خلال اللقاء، آخر مستجدات الوضع في فلسطين، والتحركات على المستوى الدولي لوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

موضوعات متعلقة