اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

محافظة مصرية تحتفل بتجهيز 400 عروسة في إطار دور المجتمع المدني

تجهيز 400 عروسة
تجهيز 400 عروسة

أقامت محافظة القاهرة حفلًا مميزًا في مركز شباب القاهرة الجديدة بالتعاون مع إحدى منظمات المجتمع المدني، حيث تم تجهيز 400 عروسة.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن هذا الحدث يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لتعزيز دور المجتمع المدني كشريك رئيسي في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وتطور دور المجتمع المدني خلال العشر سنوات الماضية في مصر، حيث شهد زخمًا كبيرًا في برامجه ومبادراته التنموية والمجتمعية الفعالة، بهدف تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين، وتسعى محافظة القاهرة جاهدة للمشاركة مع جميع الجهات المعنية في تحقيق رؤية مصر 2030، من خلال التعاون مع شركاء النجاح في المجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات الأهلية ورجال الأعمال، بهدف تحسين جودة حياة المواطنين في الجمهورية الجديدة.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن هذا المشروع الخيري التطوعي لا يقتصر على إدخال السرور والبهجة على 400 فتاة من خلال تقديم التجهيزات اللازمة، بل أصبح ظاهرة ناجحة تنمو وتتسع لتشمل فئات جديدة تستحق الاهتمام والرعاية، يعكس هذا الحدث قيم التكافل المجتمعي ويعزز دور المجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة الحياة للجميع.