الخميس 22 فبراير 2024 مـ 03:15 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

رئيس جامعة الأزهر: الإعداد الجيد للامتحانات جعلها شديدة الانضباط والتنظيم

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر


أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود، أن الإعداد الجيد لامتحانات منتصف العام الدراسي جعلها شديدة الانضباط والتنظيم، لافتا إلى أنه لم يتم تسجيل أي شكاوى من الطلاب حتى الآن فيما يتعلق بالورقة الامتحانية، وتم توفير كل سبل الراحة، وتذليل كل العقبات التي تواجه الطلاب.
وقال رئيس جامعة الأزهر إن كافة اللجان كانت على استعداد كامل سواء للتعامل مع أي استفسارات من جانب الطلاب، وذلك من خلال تواجد أساتذة بمقار اللجان وطوال اليوم أو للتعامل مع أي طارئ طبي، حيث تتوافر الأطقم الطبية والأدوية المناسبة وسيارات الإسعاف للتعامل مع الحالات الطارئة بشكل فوري.
وأوضح أن كل ما يتعلق بالامتحانات يصدر به تقرير يومي للمسؤولين لمتابعة شؤون الامتحانات من حيث الاستقرار ومحاضر الغش وخلافه وآلية التعامل، لافتا إلى عدم تسجيل أية تجاوزات أو أي حالات غش.

موضوعات متعلقة