الخميس 22 فبراير 2024 مـ 03:27 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

وزير الداخلية المصري: إجهاض 129 محاولة لتكوين بؤر إرهابية خلال 2023

وزير الداخلية المصري
وزير الداخلية المصري

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخليه المصري، أن الجهود الأمنية التي قامت بها أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة نجحت في إجهاض 129 محاولة لتكوين بؤر إرهابية على أرض مصر خلال العام الماضى.


وقال وزير الداخلية، في كلمة له بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة: إن جماعة الإخوان الإرهابية لم تتوقف وما زالت مستمرة في إحياء نشاطها عبر توظيف لجانها الإعلامية لترويج الشائعات وتكريس الإحباط والتحريض على العنف يزعزعة الاستقرار والسلام المجتمعي.


وأشار وزير الداخلية ألا أن أجهزة الأمن نجحت في ضبط الكثير من جرائم المخدرات والتي قاربت قيمتها على 9 مليارات جنيه مما يؤكد أن هناك تصاعدًا ملحوظًا في نشاط تجارة المخدرات على أرض مصر.