اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مستشار الرئيس الفلسطيني: رأي العدل الدولية الاستشاري يمثل لحظة فاصلة لفلسطين والعدالة والقانون الدولي البرلمان العربي يرحب بقرار محكمة العدل الدولية ويعتبره انتصارا للحق الفلسطيني فتح ترحب بقرار العدل الدولية وتعتبر أنه قرار غير مسبوق ويشكل صفعة لمنظومة الاحتلال وحلفائها بيان عاجل من الجامعة العربية بشأن حكم العدل الدولية جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يحتفي بهجرة النبي بسلسلة «ورش الحكي» الخارجية الفلسطينية تعلق على قرار محكمة العدل الدولية مرَّ 10 أعوام على تأسيسه.. ما الأهداف الرئيسية لمجلس حكماء المسلمين؟ الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتعتبره قرارا تاريخيا بعد العطل التقني العالمي.. أبرز المعلومات عن مايكروسوفت؟ الإلحاد والانتحار أبرز ما ورد لركن الفتوى بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب سموتريتش وبن غفير يهاجمان محكمة العدل الدولية العدل الدولية: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره

”التعاون الإسلامي” ومبعوث النرويج يبحثان سبل حل الأزمة الفلسطينية

أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
أمين عام منظمة التعاون الإسلامي

استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، في مكتبه، توماس ليد بول المبعوث الخاص لمملكة النرويج لدى منظمة التعاون الإسلامي.

تم خلال اللقاء، مناقشة القضية الفلسطينية وسبل تعزيز الجهود الدولية للتوصل إلى حل عادل وشامل يضمن تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، والتأكيد على أهمية الالتزام بمبدأ حل الدولتين، بإقامة دولة فلسطينية ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي هذا السياق، أعرب الأمين العام عن تقديره للجهود التي تبذلها النرويج في دعم حل الدولتين والتوصل إلى اتفاق سلام عادل، وأشاد بدورها في الاعتراف بدولة فلسطين والذي سيسهم في حل الدولتين كما أشاد بالدور الفاعل الذي تؤديه النرويج في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

ومن جانبه، أعرب السفير المبعوث الخاص النرويجي عن تقديره لجهود منظمة التعاون الإسلامي في دعم القضية الفلسطينية.

وأكد التزام بلاده بالعمل مع المجتمع الدولي والشركاء الإقليميين لتحقيق السلام في المنطقة.

موضوعات متعلقة