اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ضمانة لسلامة الحجاج.. توجيهات مشددة لإصدار وثائق نقل البضائع في مكة رئيس الوزراء الفلسطينى يبحث مع نظيرته الإيطالية جهود وقف إطلاق النار وإغاثة غزة قدمت لقاءات توعوية.. السعودية تستقبل حجاج أمريكا وأستراليا وتركيا وأوروبا خلال أيام.. استئناف المفاوضات بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية وقطرية ودعم أمريكي بعد الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. دول تستأنف تمويل وكالة الأونروا ماذا يحدث داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي؟.. مسؤول بمنظمة التحرير يجيب أكثر من 115 ألف شهيد وجريح.. ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة بينهم أطفال ونساء.. فلسطين تعلن استشهاد 31 من أبنائها اليوم إتحاد الكتاب والصحفيين الأسبان يمنح زاهي حواس جائزة رجل العام الأهلي أمام الترجي.. توافق في العلاقات التاريخية بين مصر وتونس «الأزهر للفتوى» يكشف حُكم الأضحية وحِكمة تشريعها خبيرة سياسية مصرية تتوقع محمد مخبر الاقرب الى رئاسة إيران خلفا للرئيس السابق ابراهيم رئيسى

افتتاح مسجد السيدة زينب .. الرئيس السيسي: آل البيت وجدوا الأمن والأمان والاستقرار في مصر

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ المولى عزّ وجل أكرم مصر بزيارة آل بيت النبي الكريم عليه الصلاة والسلام، مضيفا: «عندما بحثوا عن مكان للاستقرار فيه والاحتماء به، كانت وجهتهم مصر».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره، أنّ آل البيت وجدوا في مصر الأمن والأمان الذي كانوا ينشدونه، وهذا من فضل الله على مصر»، وذلك حسبما نقلت «إكسترا نيوز».

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لـ سلطان طائفة البهرة وذلك على المساهمة في تطوير مساجد آل البيت، مؤكدًا أن هذه المشاركة لها دلالة كبيرة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره، اليوم الأحد، أن مصر لديها خطة كبيرة للغاية لتطوير مساجد آل البيت.


رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسلطان طائفة البهرة ضيفا على مصر، موجّها له التحية والتقدير والشكر على المشاركة في افتتاح تطوير الأضرحة الخاصة بالإمام الحسين والسيدة نفيسة والسيدة زينب.

وأضاف الرئيس السيسي: «مشاركتكم ومساهمتكم مقدّرة جدا ولها دلالة على حب آل البيت، ومصر لديها خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت والصحابة ممن مروا على مصر، وهناك تطوير لعدّة مساجد بداية من القلعة حتى السيدة نفيسة»، وذلك حسبما نقلت «إكسترا نيوز».

وكان أدى الرئيس عبدالفتاح السيسي ركعتين تحية فور وصوله إلى مسجد السيدة زينب لافتتاحه، بعد انتهاء أعمال ترميمه وتجديده وذلك حسبما نقلت «إكسترا نيوز».


افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مسجد السيدة زينب بعد تطويره، وبدأ الافتتاح بآيات من القرآن الكريم.

موضوعات متعلقة