اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مصير ”كامب ديفيد” رئيس حزب العدالة الاجتماعية المصرى.. قرارات ”العدل الدولية” هزمت غطرسة اسرائيل وامريكا عيد الأضحى 2024.. شروط يجب توافرها في ذابح الأضحية يصف الخطوة بالتاريخية الاتحاد البرلماني العربي يرحب بإعلان إسبانيا والنرويج وايرلندا الاعتراف بدولة فلسطين كيف نجحت الجنائية الدولية في حبس نتنياهو في مقر إقامته ؟! د.عادل عامر الخبير القانوني: قرار الجنائية الدولية ملزم وهو بمثابة ضربة... بعد قرار محكمة العدل الدولية.. ماهو مدى إلزامية تنفيذ القرارات على أرض الواقع رئيس حزب حقوق الإنسان: أمريكا بدأت تتحمل مسئوليتها تجاه غزة العالم يترقب تداعياته الخطيرة على حياة البشر ”الهناجر الثقافي” يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” موسم الحج 2024.. تفاصيل زيادة أسعار برامج الحج 44 ألف جنيه وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 6 مجازر في يوم واحد لمواجهة الفكر المتطرف.. جهود مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية على وحدة ”بيان” الأمين العام لحزب الله يلقي رسالة شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي

رغم خسائر تقدر بـ6 مليارات دولار.. تركيا تصر على تعليق التجارة مع إسرائيل

تركيا
تركيا

أصرت تركيا على استمرار قرارها بشأن تعليق كافة أشكال التبادلات التجارية مع إسرائيل بسبب استمرار الحرب ووقف إسرائيل لوصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأكدت تركيا أن هذا القرار لن يتم العدول عنه إلا بعد وقف الحرب والسماح بتدفق ووصول المساعدات الى غزة
وتزامن ذلك مع إعلان لرابطة رجال الأعمال التركية، مشيرة إلى أن حجم الخسائر الناجمة عن تطبيق هذا القرار تقدر بـ6 مليارات دولار، وأنهم سيبحثون عن دول بديلة لاستئناف الصادرات التركية إليها بدلا من إسرائيل.
وكان وزير الخارجية الاسرائيلي قد اتهم في وقت سابق الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بانتهاك الاتفاقات المبرمة بين البلدين بسبب هذا القرار بشأن تعليق التجارة بينهما.

موضوعات متعلقة