اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ضمانة لسلامة الحجاج.. توجيهات مشددة لإصدار وثائق نقل البضائع في مكة رئيس الوزراء الفلسطينى يبحث مع نظيرته الإيطالية جهود وقف إطلاق النار وإغاثة غزة قدمت لقاءات توعوية.. السعودية تستقبل حجاج أمريكا وأستراليا وتركيا وأوروبا خلال أيام.. استئناف المفاوضات بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية وقطرية ودعم أمريكي بعد الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. دول تستأنف تمويل وكالة الأونروا ماذا يحدث داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي؟.. مسؤول بمنظمة التحرير يجيب أكثر من 115 ألف شهيد وجريح.. ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة بينهم أطفال ونساء.. فلسطين تعلن استشهاد 31 من أبنائها اليوم إتحاد الكتاب والصحفيين الأسبان يمنح زاهي حواس جائزة رجل العام الأهلي أمام الترجي.. توافق في العلاقات التاريخية بين مصر وتونس «الأزهر للفتوى» يكشف حُكم الأضحية وحِكمة تشريعها خبيرة سياسية مصرية تتوقع محمد مخبر الاقرب الى رئاسة إيران خلفا للرئيس السابق ابراهيم رئيسى

هل يفعلها؟.. سباح سعودي من ذوي الهمم يدخل تدريبا لعبور المانش

بدأ اليوم السباح السعوي فيصل القصيبي من ذوى الهمم "داون سيندرم" الدخول في معسكر تدريبات السباحة بمدينة الغردقة؟ استعدادا لتأهيله لمحاولة عبور بحر المانش في اغسطس القادم.

وقال السباح خالد شلبي، وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدرب ومشرف محاولة العبور، اليوم بدأنا المعسكر التدريبي للسباح السعودي لتأهيله لعبور المانش أغسطس القادم، لافتا إلى أن السباح السعودي في كامل استعداده للتدريبات لنجاح محاولة العبور ورفع علم بلاده .

ولفت "شلبي" إلى أن فيصل يمثل ذوى الهمم كأول سباح من السعودية داون سيندرم يخوض هذة التجربة ليعيد امجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.

وأوضح أن المملكة تولي اهتماما كبيرا بذوي الهم لدمجهم مع الأصحاء في كافة المجالات خاصة الرياضة التي تساهم في التقارب بين الشعوب وزيادة الترابط و اواصر الصداقة بين الشعبين ويكون السباح مثال للشباب السعودي بعد نجاح المحاولة ورفع علم السعودية على الشاطئ الفرنسي.

وختم "شلبي "أنه حريص على تبني الأبطال من أصحاب الهمم في الوطن العربي متلازمة دوان لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية تحسب لهم.

ويذكر أن فيصل أول سباح من فئة داون سيندرم في الشرق الأوسط يشارك في محاولة لعبور المانش ليعيد امجاد المملكة العربية السعودية للسباحة الطويلة.