اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الأزهر للفتوى يوضح خصائص الأشهر الحرُم في القرآن الكريم والسنة النبوية موسم الحج 2024.. هذه الفئات غير مصرح لهم بالسفر لأداء الحج استمرار البحث عن طائرة الرئيس الإيراني.. ظروف مناخية قاسية وتحذيرات من مخاطر الحيوانات البرية تفاصيل الكاملة حول سقوط طائرة الرئيس الإيراني بمنطقة جلفا مرصد الأزهر: تكرار الهجمات الإرهابية على الحدود بين بنين والنيجر بمثابة ناقوس خطر ”وكيل الشيوخ” يستقبل عضو لجنة فحص الانضباط باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني برعاية كينيا| فصل الدين عن الدولة.. توقيع اتفاقية بالسودان لإنهاء الحرب طائرة الرئيس الإيراني.. أذربيجان تبدي استعداداها للمساعدة في عمليات البحث لبحث تطبيع العلاقات السعودية الإسرائيلية.. مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي نتنياهو مظاهرات داعمة للرئيس التونسي وترفع لافتات لا للتدخل الأجنبي بالفيديو.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني فرق إنقاذ الرئيس الإيراني تصل مكان المروحية في ورزغان

الرئيس السيسي يودع أمير الكويت بعد زيارته الأولى لمصر

الرئيس السيسي يودع أمير الكويت
الرئيس السيسي يودع أمير الكويت

ودّع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، فى مطار القاهرة الدولى.

وكان الزعيمان، قد عقدا جلسة مباحثات ثنائية، تلتها جلسة موسعة ضمت أعضاء الوفدين، شهدت تناولاً معمقاً للعلاقات الثنائية بين مصر والكويت، وإشادة متبادلة وتقديراً لعمق وقوة تلك العلاقات الثنائية الوثيقة بينهما على مختلف المستويات الرسمية والشعبية، وما شهدته من تضامن كامل عبر مختلف المحطات المحورية والفارقة، على نحو برهن بوضوح على التزامهما المتبادل بضمان وحماية أمن ومصالح بعضهما البعض، وحرصهما الراسخ على حماية الأمن العربي المشترك باعتباره كلاً لا يتجزأ.

بعث أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح برقية شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى ختام زيارته لمصر التى استمرت يومين، وفق وكالة "كونا".

وأعرب الشيخ مشعل فى برقيته عن الشكر والامتنان لما قوبل به وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة استقبال وحسن وفادة وكرم ضيافة عكست خالص المودة وفائق التقدير وعبرت عما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة.

كما أكد الشيخ مشعل الأحمد أن هذه الزيارة تعزز التعاون المثمر البناء بين البلدين وتجسد الحرص على الارتقاء به في شتى المجالات.


وفى سياق متصل، أعرب الشيخ مشعل عن أسمى معاني الشكر والثناء على منحه (قلادة النيل) مؤكدا اعتزازه بهذا الوسام الرفيع.


موضوعات متعلقة