اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
في ذكرى الاستقلال الـ78.. الملك عبد الله الثاني: سنبقى ملتزمين بخدمة الأردن بكل عزيمة وإصرار قبل موسم الحج 2024.. صيانة جميع خطوط المياه في المواقع المهمة بالسعودية الصين تحذر من الحرب وتطوّق تايوان في مناورات السيف المشترك موسم الحج 2024.. الإفتاء تكشف حكم وضع كريم لمنع تساقط الشعر أثناء أداء الفريضة ضمانة لسلامة الحجاج.. توجيهات مشددة لإصدار وثائق نقل البضائع في مكة رئيس الوزراء الفلسطينى يبحث مع نظيرته الإيطالية جهود وقف إطلاق النار وإغاثة غزة قدمت لقاءات توعوية.. السعودية تستقبل حجاج أمريكا وأستراليا وتركيا وأوروبا خلال أيام.. استئناف المفاوضات بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية وقطرية ودعم أمريكي بعد الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. دول تستأنف تمويل وكالة الأونروا ماذا يحدث داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي؟.. مسؤول بمنظمة التحرير يجيب أكثر من 115 ألف شهيد وجريح.. ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة بينهم أطفال ونساء.. فلسطين تعلن استشهاد 31 من أبنائها اليوم

الرئيس السيسي يودع أمير الكويت بعد زيارته الأولى لمصر

الرئيس السيسي يودع أمير الكويت
الرئيس السيسي يودع أمير الكويت

ودّع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، فى مطار القاهرة الدولى.

وكان الزعيمان، قد عقدا جلسة مباحثات ثنائية، تلتها جلسة موسعة ضمت أعضاء الوفدين، شهدت تناولاً معمقاً للعلاقات الثنائية بين مصر والكويت، وإشادة متبادلة وتقديراً لعمق وقوة تلك العلاقات الثنائية الوثيقة بينهما على مختلف المستويات الرسمية والشعبية، وما شهدته من تضامن كامل عبر مختلف المحطات المحورية والفارقة، على نحو برهن بوضوح على التزامهما المتبادل بضمان وحماية أمن ومصالح بعضهما البعض، وحرصهما الراسخ على حماية الأمن العربي المشترك باعتباره كلاً لا يتجزأ.

بعث أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح برقية شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى ختام زيارته لمصر التى استمرت يومين، وفق وكالة "كونا".

وأعرب الشيخ مشعل فى برقيته عن الشكر والامتنان لما قوبل به وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة استقبال وحسن وفادة وكرم ضيافة عكست خالص المودة وفائق التقدير وعبرت عما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية راسخة.

كما أكد الشيخ مشعل الأحمد أن هذه الزيارة تعزز التعاون المثمر البناء بين البلدين وتجسد الحرص على الارتقاء به في شتى المجالات.


وفى سياق متصل، أعرب الشيخ مشعل عن أسمى معاني الشكر والثناء على منحه (قلادة النيل) مؤكدا اعتزازه بهذا الوسام الرفيع.


موضوعات متعلقة