اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
كورونا في سنغافورة.. ارتفاع حالات دخول المستشفى ودعوة لتلقي جرعة إضافية من اللقاح بينهم أطفال.. مقتل ما لا يقل عن 24 شخصا في حريق منتوه بالهند د.تحسين الاسطل عضو المركز الوطني الفلسطيني لـ”إتحاد العالم الإسلامي” اعتراف الدول الثلاث بفلسطين بداية لتحرر الدول من سطوة الصهيونية العالمية الرئيس بالوكالة: إيران ستواصل سياسة ”رئيسي” تجاه العراق بعد اعلان البرهان عن إلغائها.. ما هي الوثيقة الدستورية الليرة التركية في خطر.. والبنك المركزي يكدس الاحتياطيات لحمايتها تعرف على نصائح وزارة الصحة لمرضي الكبد لأداء مناسك الحج وزيرة الدفاع الإسباني: ما يحدث في غزة «إبادة جماعية حقيقية» الوضع الراهن في أوكرانيا.. معركة خاركيف تدخل مرحلة حرجة تفاصيل تحطم طائرة استطلاع في بحر الصين.. وبكين تحذر مفاجأة حزينة.. مُسنة تروي قصتها مع أول رحلة حج وكيل الأزهر: دراسة «أحكام البيع في المحاكم الشرعية المصرية في العصر العثماني» تفصح عن عظمة الفقه الإسلامي

تركيا تجني أكثر من 8 مليارات دولار من السياحة خلال الربع الأول من العام الجاري

ارتفعت إيرادات قطاع السياحة في تركيا لتسجل 8 مليارات و784 مليونا و800 ألف دولار خلال الربع الأول من العام الجاري.


وأظهرت بيانات هيئة الإحصاء التركية اليوم، أن إيرادات السياحة ارتفعت بنسبة 5.4 بالمئة خلال الربع الأول من 2024، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأشارت إلى أن 46 بالمئة من الزوار الأجانب قدموا إلى تركيا من أجل الرحلات والأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية، و13.3 بالمئة بغية زيارة الأقارب والأصدقاء، و9.6 بالمئة بهدف التسوق.

وأوضحت الهيئة أن المعطيات بينت أن 21% من إيرادات السياحة التركية في الربع الأول من العام الجاري، جاءت من زيارات المواطنين الأتراك المقيمين في الخارج.

موضوعات متعلقة