اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الدعم الأمريكي لإثيوبيا.. تقديم 154 مليون دولار كمساعدات إنسانية 194 يوم على العدوان ضد غزة.. إسرائيل تقصف مصنع للأدوية في دير البلح زيلينسكي يثير الجدل: دعم الغرب لإسرائيل وتوترات أوكرانيا يهددان الاستقرار العالمي إعلام أمريكي يتحدث عن سبب ”تجميد” المفاوضات بين ”حماس” وإسرائيل يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات استمرار الصلاة بعد رمضان.. نصائح عملية للمحافظة على الصلاة المحامين تعلق على واقعة التعدي على أحد أعضائها أمام محكمة مصر الجديدة

وفاة فتاة الشروق.. ”حبيبة الشماع” ترفع قضيتها لقاضي السماء

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

توفيت حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بـ“فتاة الشروق”، بعد صراع مع أثر الإصابات التي تعرضت لها خلال واقعة قفزها من السيارة هربًا من “تحرش سائق أوبر”

وأوضح الأب أن جنازة ابنته ستخرج من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، غدا بعد صلاة الجمعة، على أن يتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

واقعة أوبر

قفزت حبيبة من سيارة أوبر بعد أن اشتبهت في تحرش السائق بها، بعدما رشّ “إسبراي” شكّت في أنه مخدر في 21 فبراير الماضي.

وكشف عمرو هلال شاهد الإثبات في واقعة "حبيبة الشماع"، أن الفتاة كانت في حالة يرثى لها بعدما قفزت من السيارة، قبل أن ينقلها إلى جانب الطريق وأضاف “هاتفنا أصدقاءها وأخبرناهم أنها تعرضت لحادث وحضروا على الفور، ثم دخلت الفتاة في نوبة تشنج" وذكر" جالها 12 نوبة تشنجع وصرع ورا بعض"

وأكمل الشاهد أنه وقت الواقعة كان يسير على طريق السويس وفوجئ بفتاة تفتح باب سيارة وتلقي بنفسها، الذي استدعاه إلى التوقف للإطمئنان عليها، وذكر أنها قالت له “سائق أوبر كان بيخطفني وأنا نطيت من العربية”.

بيتنقل لها دم كل يوم

صارعت "حبيبة" الموت لمدة شهر في المستشفى، وبالأمس، كشف الدكتور محمد أمين، محامي “حبيبة” المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشروق"، قائلا: “كل حتة في جسمها بتنزف وكل يوم بيتنقلها دم”.

وأضاف أمين "اعتبروها أختكم أو بنتكم ومتنسوهاش في دعائكم".