اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

« اتحاد العالم الإسلامى » يهنئ المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك

يتقدم الدكتور محمد أسامة هارون، رئيس مجلس إدارة موقع "إتحاد العالم الإسلامي"، والكاتب الصحفي محمود نفادي، رئيس التحرير، بخالص التهنئة الى شعوب العالم الاسلامي بقدوم شهر رمضان المعظم. ويتمنى موقع "إتحاد العالم الإسلامي" للشعوب الإسلامية في كل بقاع الأرض الخير والاستقرار والازدهار، وان يرفع الله راية الاسلام عالية خفاقة دوما.
كما يدعو موقع "إتحاد العالم الاسلامي" المولى سبحانه وتعالى ان ينصر الشعوب الاسلامية، وخاصة الشعب الفلسطيني في غزة، وأن يكون الشهر الكريم مقدم خير لهم، بعد أن ذاقوا ألوان العذاب كافة على يد احتلال غاشم لا يعرف للرحمة طريقا، ويدمن القسوة والبطش بحق العزل الذين ليس لهم إلا المولى عز وجل ناصرا ومعينا، وهو القادر على كل شئ.
وفي هذا الشهر الفضيل، ندعو الله ان ينصر أهل غزة، ويثبتهم ويضمد جراح مصابيهم، ويرحم شهداءهم، وينصرهم على الظالمين الصهاينة المعتدين المجرمين.
وكلنا أمل أن يتوصل الوسطاء إلى هدنة يلتقط خلالها أهل غزة أنفاسهم ويجدوا ما يقتاتون به من الطعام، ويكملوا صيامهم في سكينة، ويؤدون فرائض الله، ويتضرعون إليه ليخرجهم من الغمة التي نزلت بهم، وأن يأتي عليهم "الفطر" عيدا كما هو بالنسبة لكافة أخوتهم من المسلمين.
وبمناسبه الشهر الكريم، دعونا نتذكر جميعا تهنئة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لاصحابه بقدوم رمضان، ونحن في موقع "إتحاد العالم الإسلامي" نهنئكم بها "آتاكم رمضان شهر يغشاكم الله فيه فينزل فيه الرحمة، ويحط الخطايا، ويستجيب الدعاء، ويباهي بكم ملائكته، فأروا الله من انفسكم خيرا، فان الشقي من حرم فيه رحمة الله."
جعلنا الله واياكم من عتقاء الشهر المبارك، وقدرنا على صيامه وقيامه.
اللهم اجعله علينا وعلى الأمة الاسلامية جمعاء شهر خير وبركة، وأمن، وسلام.
اللهم اجعلنا طائعين غانمين من فضائل الشهر الكريم، وأفض علينا من بركاتك، وظللنا بالأمن والأمان، واهدنا الى السلام، والوئام وأعنا على الصيام، والصلاة، وتلاوة القرآن.
اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين.
وكل عام وانتم جميعا بخير وبركة وفضل واسع من الله.