اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الدعم الأمريكي لإثيوبيا.. تقديم 154 مليون دولار كمساعدات إنسانية 194 يوم على العدوان ضد غزة.. إسرائيل تقصف مصنع للأدوية في دير البلح زيلينسكي يثير الجدل: دعم الغرب لإسرائيل وتوترات أوكرانيا يهددان الاستقرار العالمي إعلام أمريكي يتحدث عن سبب ”تجميد” المفاوضات بين ”حماس” وإسرائيل يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات استمرار الصلاة بعد رمضان.. نصائح عملية للمحافظة على الصلاة المحامين تعلق على واقعة التعدي على أحد أعضائها أمام محكمة مصر الجديدة

مركز محمد بن راشد للفضاء يحتفل بمرور 18 عاماًعلى تأسيسه

احتفل مركز محمد بن راشد للفضاء، بذكرى مرور 18 عاماً على تأسيسه، في حفل أقيم بمتحف المستقبل، شهده جميع العاملين بالمركز من موظفين ومهندسين ورواد فضاء، وقيادة المركز.
ونوه سالم حميد المري، مدير عام المركز بالدور البارز الذي يلعبه فريق المركز في النهوض بقطاع الفضاء في الدولة، وتعزيز مكانتها كدولة رائدة في مجال استكشاف الفضاء عالمياً.
وحرصت إدارة المركز على تكريم فريق مهمة "طموح زايد 2"، التي خاضها سلطان النيادي لمدة 6 أشهر على متن محطة الفضاء الدولية، وفريق القمر الاصطناعي "فاي التجريبي"، الذي تم إطلاقه في يونيو 2023، كجزء من مبادرة استضافة حمولة الأقمار الاصطناعية "فاي"، إلى جانب فريق مشروع الإمارات لاستكشاف القمر، بالإضافة إلى فريق عمل المؤتمر الدولي لعمليات الفضاء 2023، الذي أقيم للمرة الأولى في العالم العربي، تقديرًا لجهودهم المميزة في تقديم الدعم لمختلف مشروعات ومهام المركز.
وقال سعادة سالم حميد المري، مدير عام مركز محمد بن راشد للفضاء إننا نشعر بالفخر ونحن نحتفل بمرور 18 عاماً على تأسيس مركز محمد بن راشد للفضاء ، منذ البداية كانت أهم قاعدة تأسس عليها المركز هي الشباب الذين يقودون حالياً مسيرة الإنجازات، وكانت مهمتنا الأولى هي البحث عن العقول وبناء الإنسان، واليوم دعم القيادة ومتابعتها للمشاريع وقربها من الشباب ، صنع قيادات من المركز تخدم وطنها في قطاعات عديدة، وحققوا إنجازات نفتخر بها ،و ثقتنا في أبناء المركز عالية وسنواصل معاً في السنوات المقبلة تطوير مشاريعنا الوطنية ليبقى علم وطننا مرفوعاً عالياً في الفضاء إن شاء الله.