الخميس 22 فبراير 2024 مـ 04:22 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

مستشفى عين شمس المصرية تستقبل مصابين فلسطينيين من غزة

تعبيرية
تعبيرية

كشف الدكتور طارق يوسف المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس، عن استقبال مستشفى عين شمس التخصصي بالعبور لحالات مصابة من الفلسطينيين في حرب غزة، وقد أكد أن هناك 21 مصابًا فلسطينيًا يتلقون العلاج في هذا المستشفى المتخصص.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن 40% من مصابي قطاع غزة يعانون من حالات خطيرة، وهذا يشمل العديد من الحالات الحرجة التي تحتاج إلى عمليات جراحية وتدخلات طبية مستعجلة. وتتنوع الإصابات بين كسور في العمود الفقري وحالات تحتاج إلى تدخل جراحي.

وأكد يوسف أن المستشفى التخصصي هو المستشفى الوحيد من بين مستشفيات جامعة عين شمس التي استقبلت مصابين من غزة، وأن هناك متابعة من إدارة المستشفيات لحالات المصابين، وتوجيهات بتوفير الدعم اللازم لهم.

تؤكد مستشفيات جامعة عين شمس من خلال استقبالها للمصابين الفلسطينيين من غزة على أداء دورها الطبي والإنساني في مساعدة الضحايا وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، وتعكس هذه الخطوة التضامن والتعاون القوي بين الجامعة والمستشفيات المصرية والفلسطينية في مواجهة التحديات الصحية العاجلة.

موضوعات متعلقة