الخميس 22 فبراير 2024 مـ 02:17 صـ 12 شعبان 1445 هـ
اتحاد العالم الإسلامياتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارةد. محمد أسامة هارون رئيس التحريرالكاتب الصحفي: محمود نفادي
بتوجيهات ملكية.. مساعدات طبية عاجلة على المستشفى الميداني الأردني غزة مناشدة عاجلة للتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين من المجازر الإسرائيلية لتخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.. جهود مصر لوقف العدوان الغاشم على غزة العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات تشهد طفرة كبيرة مسابقة بنت الأزهر الوافدة تخدم رسالة العالم الإسلامي سقوط شهداء وجرحى فلسطينيين جراء العدوان الغاشم على غزة هدفها تغير الديموغرافية في فلسطين..أبرز ما جاء في مرافعة مصر أمام العدل الدولية أستاذ علاقات دولية: مذكرة مصر ستؤدي لحدوث تصادم بين العدل الدولية ومجلس الأمن انتهاك صارخ للقانون الدولي...أبرز ما جاء في مرافعة كولومبيا وكوبا أمام العدل الدولية مجلس الحرب الإسرائيلي: نشكر الإدارة الأمريكية علي منعها مشروع قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار تصاعد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية: ضربات صاروخية وخسائر مدنية سفير فلسطين بالعراق: المرافعة المصرية تأتي في إطار الدعم الدائم لبلدنا

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الملابس الشتوية والوجبات على أهالي غزة

أهالي غزة
أهالي غزة



واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع الملابس الشتوية و الوجبات الغذائية على أهالي قطاع غزة، ضمن عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية التي أطلقتها الإمارات بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، لدعم الأشقاء الفلسطينيين.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم السبت، أن فرق الهلال الأحمر الإماراتي قامت بتوزيع 80 ألفا و993 قطعة من الملابس الشتوية على سكان عدة مناطق في قطاع غزة.
وفي سياق جهودها الإغاثية الإنسانية، تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تشغيل 16 مطبخا خيريا لتوزيع الوجبات الغذائية على النازحين في محافظات قطاع غزة، وشمل توزيع الوجبات 8 آلاف أسرة تضم 32 ألف فرد، فيما بلغ إجمالي عدد المستفيدين من الوجبات الغذائية 112 ألفا و993 شخصا.
وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قد أطلقت ضمن "عملية الفارس الشهم 3"، قافلة مساعدات إنسانية لسكان قطاع غزة، ضمن حملتها الشتوية السنوية "أنتم الأيادي الدافئة"، حيث تتضمن نحو مليون وستمائة وخمسين ألف قطعة من الملابس الشتوية والأغطية للتدفئة لمواجهة البرد.