اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

جامعة الدول العربية تشارك في حفل تنصيب رئيس جمهورية القمر

جامعة الدول العربية
جامعة الدول العربية

شاركت جامعة الدول العربية في حفل التنصيب الرسمي للرئيس عثمان غزالي رئيسًا لجمهورية القمر المتحدة.

جامعة الدول العربية تشارك في حفل تنصيب رئيس جمهورية القمر

وذكرت الجامعة العربية، في بيان اليوم الأحد، أن الحفل أقيم في موروني، عاصمة جمهورية القمر المتحدة، اليوم، بحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات ووزراء الخارجية وممثلي الدول.

وشارك الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير محند صالح لعجوزي مدير عام الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية، ، في الحفل بتكليف من الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط نيابةً عنه وعن الجامعة.

ونقل السفير لعجوزي - خلال مشاركته في هذا الحفل الرسمي- لرئيس القمر المتحدة تحيات الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط الحارة والصادقة، كما جدد له تهاني الأمين العام بمناسبة إعادة انتخابه على رأس جمهورية القمر المتحدة، معربا عن تمنياته بكل التوفيق والسداد في تأدية مهامه النبيلة والسامية.

توطيد العلاقات الأخوية القائمة بين جامعة الدول العربية وجمهورية القمر المتحدة

وأكد للرئيس غزالي الاستعداد التام والعزم الثابت والإرادة الراسخة للأمين العام لجامعة الدول العربية لتوطيد العلاقات الأخوية القائمة بين جامعة الدول العربية وجمهورية القمر المتحدة، معربا عن خالص تمنيات الأمين العام بموفور الصحة والسعادة للرئيس القمري والمزيد من التقدم والرخاء والازدهار لشعب جمهورية القمر المتحدة الشقيق.

من جهته، رحب رئيس القمر المتحدة بممثل الجامعة الدول العربية وكلفه بنقل خالص تحياته للأمين العام، مؤكدا بدوره أنه سيسعى جاهدًا لتعزيز وتوطيد العلاقات القائمة بين جامعة الدول العربية وجمهورية القمر المتحدة.

موضوعات متعلقة