اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
قبل عيد الأضحى 2024.. العبادات المستحبة في الأشهر الحرم اليابان والصين وكوريا الجنوبية.. قمة ثلاثية لمناقشة المخاوف الاقتصادية والأمنية في شرق آسيا قبل عيد الأضحى المبارك.. فضل صيام التسع الأوائل من ذي الحجة كورونا في سنغافورة.. ارتفاع حالات دخول المستشفى ودعوة لتلقي جرعة إضافية من اللقاح بينهم أطفال.. مقتل ما لا يقل عن 24 شخصا في حريق منتوه بالهند د.تحسين الاسطل عضو المركز الوطني الفلسطيني لـ”إتحاد العالم الإسلامي” اعتراف الدول الثلاث بفلسطين بداية لتحرر الدول من سطوة الصهيونية العالمية الرئيس بالوكالة: إيران ستواصل سياسة ”رئيسي” تجاه العراق بعد اعلان البرهان عن إلغائها.. ما هي الوثيقة الدستورية الليرة التركية في خطر.. والبنك المركزي يكدس الاحتياطيات لحمايتها تعرف على نصائح وزارة الصحة لمرضي الكبد لأداء مناسك الحج وزيرة الدفاع الإسباني: ما يحدث في غزة «إبادة جماعية حقيقية» الوضع الراهن في أوكرانيا.. معركة خاركيف تدخل مرحلة حرجة

إيطاليا تستعرض حلولها السحابية خلال مؤتمر ”عالم مراكز البيانات” 2024 بدبي

أظهر سوق مراكز البيانات في إيطاليا نموا ملحوظا، حيث بلغ 3 مليارات و30 مليون دولار خلال عام 2023، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 3 مليارات و830 مليون دولار بحلول عام 2029، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 3.98%.

وتؤكد تلك الزيادة في الاستثمار جاذبية إيطاليا لمقدمي الخدمات السحابية للأوروبيين الذين يسعون إلى إنشاء مراكز بيانات مع توقعات لأن تصل إلى 15 مليار يورو بحلول عام 2025.

جاء ذلك خلال استعراض وكالة التجارة الإيطالية، حلولها الرقمية والسحابية ضمن فعاليات مؤتمر “عالم مراكز البيانات - 2024”، الذي انطلقت فعالياته اليوم في مركز مدينة جميرا للمؤتمرات في دبي، حيث استضاف الحدث العالمي جلسة نقاشية للمشاركين الإيطاليين، بهدف الكشف عن ابتكارات مراكز البيانات الإيطالية.

وضمت جلسة، أقيمت على هامش فعاليات المؤتمر، سعادة لورنزو فنارا، السفير الإيطالي لدى الدولة، وفاليريو سولداني المفوض التجاري الإيطالي في الإمارات ومدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية، وماريو ستيفاني، الرئيس التنفيذي في Polo Strategyo Nazionale، وأندريا لازارولي رئيس تسويق الأعمال في Open Fiber، ورافائيل لوداني مستشار بلدية بولونيا.

وقال سعادة لورنزو فنارا، السفير الإيطالي لدى الإمارات، إن بلاده تتمتع بموقع استراتيجي واعتماد سحابي متقدم، ما يعزز مكانتها كلاعب رئيسي داخل أوروبا وخارجها، ما يمهد الطريق لشراكات استراتيجية مع دولة الإمارات ومنطقة مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع.

موضوعات متعلقة