اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الإمارات والسعودية تبحثان تعزيز العلاقات البرلمانية على هامش مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بالجزائر تفاصيل حادث هبوط مروحية رئيس الوزراء الأرميني بسبب سوء الطقس قبل عيد الأضحى 2024.. أحكام وشروط الأضحية والمضحي إسبانيا تطالب إسرائيل بالامتثال لأمر محكمة العدل الدولية ردود أفعال دول العالم على قرار محكمة العدل الدولية الرئيس السيسي: الدولة تعمل على تنفيد أكبر حجم من الإنتاج في مشروعات الزراعة الذكري الـ78.. السفير الأردني بالقاهرة يستقبل موفد الرئيس السيسي للتهنئة بعيد الاستقلال 15 ألف كم.. 10 طرق تربط 8 دول مجاورة للسعودية بالمشاعر المقدسة في ذكرى الاستقلال الـ78.. الملك عبد الله الثاني: سنبقى ملتزمين بخدمة الأردن بكل عزيمة وإصرار قبل موسم الحج 2024.. صيانة جميع خطوط المياه في المواقع المهمة بالسعودية الصين تحذر من الحرب وتطوّق تايوان في مناورات السيف المشترك موسم الحج 2024.. الإفتاء تكشف حكم وضع كريم لمنع تساقط الشعر أثناء أداء الفريضة

«مصر للطيران» تعلن تخفيض 50% على تذاكر الرحلات الدولية

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

تزامنًا مع الاحتفال بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران، قامت الشركة بتقديم تخفيض وقدره 50% لعملائها على الرحلات الدولية وذلك يوم 7 مايو، على أن يكون السفر خلال الفترة من 7 مايو حتى 31 أكتوبر 2024 مع تطبيق كافة الشروط والأحكام.

«مصر للطيران» تعلن تخفيض 50% على تذاكر الرحلات الدولية

كما تقدم مصر للطيران، ايضًا فرصة للفوز بألف ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر يوم 7 مايو لمسافري الرحلات الدولية فقط.

أوضحت مصر للطيران، أنه يمكن لعملاء مصر للطيران الاشتراك في برامج "المسافر الدائم" من خلال زيارة موقعها الرسمي.

خدمات مميزة يحصل عليها المسافر على طائرة مصر للطيران

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مصر للطيران، تتيح لعملائها برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR PLUS أو "الولاء"، الذي يمنح العملاء العديد من المميزات على متن رحلات الشركات الأعضاء بتحالف ستار العالمي لشركات الطيران، والعضوية مفتوحة لجميع الأفراد في جميع أنحاء العالم، وتتوفر طلبات العضوية عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

ويمكن لعملاء مصر للطيران الانضمام إلى برنامج المسافر الدائم "EGYPTAIR Plus" عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج www.egyptairplus.com وسيمكن للعملاء استلام البطاقات الجديدة عند موعد التجديد المقبل لبطاقاتهم.

ويتم إرسال بطاقة العضوية الخاصة بالعميل عبر البريد إلى العنوان المدون بملف الاشتراك، خلال 4 أسابيع بعد تفعيل عضويته مع رحلته الأول.

وتنقسم عضوية برنامج السفر الدائم إلى أربعة مستويات وهي: البطاقة الزرقاء، البطاقة الفضية، البطاقة الذهبية، البطاقة البلاتينية، وتم إضافة مستويين مؤخرا.

وسوف نتناول المزايا التي يوفرها المستوى البلاتيني للمسافر علي متن الطائرة كالتالي:

بطاقة البلاتيني

عندما يصل رصيد العميل إلى 1،000،000 ميل من أميال الطيران، يتم ترقية مستوى العضوية إلى المستوى البلاتيني.

ويمنح ذلك المستوى العميل مجموعة مزايا:

أولوية تسجيل الوصول إلى المطار، بالإضافة إلى وزن إضافي للأمتعة، أولوية دخول صالة المطار، أولوية الصعود إلى الطائرة، وصعود الحقائب، الأولوية في قائمة الانتظار والحجوزات، 40 % أميال إضافية من إجمالي الأميال المستحقة، توفير مساعدة شخصية في المطار، أميال إضافية في المناسبات (عيد الميلاد - عيد الزواج)، عضوية مدى الحياة، رفع درجة السفر مجانا (قبل ساعة من السفر في حالة وجود أماكن على الطائرة)، إمكانية تحويل أميال من 5000 ميل حتى 50،000 ميل لأي عضو بالبرنامج.