اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

حزب حماة الوطن بمصر يكرم 2000 من حفظة القرآن

فى ظل الجهود المتضافرة لحزب حماة الوطن بقيادةالفريق جلال الهريدى والنائب الأول لرئيس الحزب اللواء أحمد العوضى رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب قامت امانة المجالس النيابية والمحليه بتنظيم فاعلية تكريم حفظة القران الكريم ضمن فعاليات تجوب محافظات مصر إيمانا منها بأن القران هو الشعاع الذى يضىء الطريق وينمى الوعى ويرتقى بالاخلاقيات وان مصر سطرت حروفا من ذهب على مر التاريخ لتصبح منارة للعلم فى كافة المجالات ولذلك يقوم الحزب على ترسيخ الوعى .
يقول اللواء أحمد العوضى رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب اننا نعمل جاهدين على تلبية نداء السيد الرئيس السيسي على تنمية الوعى والرؤية المستقبلية الثاقبه فالعقل كالاساس فإن لم يكن هناك أساس لم يكن هناك بناء ولن يثبت بناء مالم يكن هناك أساس فمصر كالشعاع فلن يغنى البصر مالم يكن شعاع ولن يغنى الشعاع مالم يكن بصر فهكذا نعمل على الوعى المجتمعى وتنميته ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك من خلال وضع آليات وأهداف نعمل دائما لتحقيقها على ارض الواقع واعتقد اصبح ذلك ملموسا بالفعل من خلال العمل الدؤوب وفاعليه اليوم هى نجاح عظيم ضمن فاعليات تشهدها محافظات مصر لترسيخ لغه القران.
ويقول اللواء محمد الغمراوى امين المجالس النيابية والمحليه هذا اليوم يوم مشهود من ايام حفظه القران لذلك كان التحفيز من تقديم الجوائز المادية والعينيه من رحلات عمره وتقديم المال لكافة المكرمين وسط أجواء من الروحانيات وبث الوعى ضمن سياسة الحزب وترسيخ العمل على التنمية والاخلاقيات من خلال خطط الحزب للنهوض بالإنسان وتكاتف الايادى وصناعة الامل.
ويقول المهندس حسين عبد الوكيل صاحب الفكرة والمنفذ لها ان تكريم حفظة القران الذى يجوب المحافظات هو أقل ما نقدمه لهؤلاء الوجوه الطيبة وتحفيزا منا لبث روح الوعى لدى الآخرون لبيان الخير والهدى إليه وبيان الشر وتبغيضه الينا.
و أعلن رئيس شبكه القران الكريم رضا عبد السلام أن برنامج براعم الايمان. سوف يكون منصة لهؤلاء الوجوه الطيبة وتحفيزها لتكون على الطريق
الصحيح للرقى بالاخلاقيات والوعى
حفظة القران لغة حياة.
أعرب حفظة القران الكريم عن مدى سعادتهم بهذا التكريم المميز والذى يبعث روح الامل والتفاؤل لمستقبل أفضل لامة برزت في جميع المجالات لان القرآن يحض على العلم والتعلم والاخلاقيات والإبداع والحضارة فمصر تستحق الكثير بالفعل وهذا التوجه خطوة مهمه لوعى الامة
وتم تكريم 2000من حفطة القرأن الكريم.