اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
اليابان والصين وكوريا الجنوبية.. قمة ثلاثية لمناقشة المخاوف الاقتصادية والأمنية في شرق آسيا قبل عيد الأضحى المبارك.. فضل صيام التسع الأوائل من ذي الحجة كورونا في سنغافورة.. ارتفاع حالات دخول المستشفى ودعوة لتلقي جرعة إضافية من اللقاح بينهم أطفال.. مقتل ما لا يقل عن 24 شخصا في حريق منتوه بالهند د.تحسين الاسطل عضو المركز الوطني الفلسطيني لـ”إتحاد العالم الإسلامي” اعتراف الدول الثلاث بفلسطين بداية لتحرر الدول من سطوة الصهيونية العالمية الرئيس بالوكالة: إيران ستواصل سياسة ”رئيسي” تجاه العراق بعد اعلان البرهان عن إلغائها.. ما هي الوثيقة الدستورية الليرة التركية في خطر.. والبنك المركزي يكدس الاحتياطيات لحمايتها تعرف على نصائح وزارة الصحة لمرضي الكبد لأداء مناسك الحج وزيرة الدفاع الإسباني: ما يحدث في غزة «إبادة جماعية حقيقية» الوضع الراهن في أوكرانيا.. معركة خاركيف تدخل مرحلة حرجة تفاصيل تحطم طائرة استطلاع في بحر الصين.. وبكين تحذر

”الشعبة البرلمانية الإماراتية” تشارك في اجتماع لجنة التنسيق البرلماني للمجالس التشريعية الخليجية

شاركت الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي في الاجتماع السابع عشر
للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية للمجالس التشريعية بدول مجلس التعاون الخليجى الذي عقد اليوم، بتنظيم من مجلس الشورى القطري، ومشاركة أعضاء المجالس التشريعية الخليجية والأمناء العامون في هذه المجالس.
شارك في الاجتماع من الشعبة البرلمانية الإماراتية الدكتورة مريم عبيد البدواوي، وشيخة سعيد الكعبي، عضوا المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي الأمين العام
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك، والتنسيق البرلماني بين دول مجلس التعاون في المحافل البرلمانية الدولية، وسبل تعزيز علاقات التعاون وتفعيل الاجتماعات بين المجالس التشريعية الخليجية، وآليه تفعيل التعاون مع برلمانات دول أمريكا اللاتينية والكاريبي، والبرلمان الأوروبي.
وقالت الدكتورة مريم البداوي في مداخلة خلال الاجتماع إن هذا الاجتماع يعكس الجهود المبذولة من مجلس الشورى بدولة قطر الشقيقة في متابعة وتنفيذ توصيات الاجتماع الدوري لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، للارتقاء بالعمل الخليجي المشترك في ظل كل الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها المنطقة.
وذكرت أن جدول أعمال الاجتماع الحالي، يحفل بالعديد من ملفات التعاون والتنسيق المشترك، مما يعكس أهمية الدور البارز الذي تلعبه الدبلوماسية البرلمانية الخليجية في تنمية وتعزيز أطر العلاقات البرلمانية الخارجية، ومد جسور الصداقة والتعاون مع مختلف المؤسسات والمنظمات البرلمانية فى دول العالم .