اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مباحثات بايدن والسوداني.. إنجازات التحالف الدولي ضد داعش حاضرة على طاولة الاجتماع مصر ترتقي بجاذبيتها الروحانية: تطوير موقع التجلي الأعظم في سانت كاترين بإجراءات جديدة في اليوم الـ193 من العدوان.. شهداء ومصابين في قصف الاحتلال على غزة صور صور نازحو غزة: حين تصارع الحياة في سبيل العودة والحرية الجيش الأردني: لن نسمح باستخدام المجال الجوي للمملكة لأي غاية كانت 12 شخصا حصيلة ضحايا سيول عمان.. ومجلس الوزراء العماني يعزي أهالي الضحايا مقارنة بين القدرات العسكرية التقليدية للجيشين الإيراني والإسرائيلي أمير قطر يؤكد خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني ضرورة خفض كل أشكال التصعيد في المنطقة ”التعاون الخليجي” يدعو لوقف الحرب على غزة ويحذر من التصعيد في المنطقة قبل ساعة واحدة مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة: أوكرانيا تعتدي على محطة الطاقة النووية في زابوروجيه بدعم غربي معرض تقاليد الاسلام في روسيا إتحاد النقل الجوي: الطلب العالمي على السفر يرتفع 21.5% في فبراير

مساعد رئيس مجلس الشورى السعودي تلتقي رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي بجنيف

التقت مساعد رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي في مركز جنيف الدولي للمؤتمرات، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا اكسون، وذلك على هامش أعمال اجتماعات الجمعية العمومية الـ 148 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات ذات الصلة والمنعقدة في جنيف بالاتحاد السويسري.
وفي مستهل اللقاء، هنأت الدكتورة حنان الأحمدي رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي على الثقة التي حظيت بها في انتخابها رئيسة للاتحاد البرلماني الدولي، متمنية لها التوفيق في مهام عملها.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون البنّاء بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الدولي، والتأكيد على أهمية اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي التي تسعى من خلالها البرلمانات المشاركة للخروج بنتائج ملموسة، لتحقيق الأهداف المشتركة، إلى جانب بحث عددٍ من الموضوعات على الساحة الدولية.