اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بسبب تصويت بلدانهم لصالح فلسطين.. إسرائيل تستدعي سفراء 6 دول سياسي لبناني: فرنسا لا يمكنها تغيير الوضع بين إسرائيل و”حزب الله” بعد انحصار نفوذها الأزهر للفتوى: صيام الست من شوال يعوض النقص في رمضان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: الاحتلال يقود حرب تجويع المفتي في اجتماعات مجلس المجمع الفقهي الإسلامي بالرياض: الاجتهاد الجماعي من الناحية الواقعية أصبح مبدأً لا يمكن الاستغناء عنه هل الولايات المتحدة جادة في حل الدولتين؟ “الإيسيسكو” تدعو إلى تعزيز القدرات الابتكارية لفتح آفاق واسعة أمام المجتمعات لإغاثة السكان المنكوبين… الإمارات أول دولة تنجح في الوصول لمدينة خانيونس البترا الأردنية تطلق برنامج حوافز وتخفض تذاكر الدخول الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي علاقات تاريخية راسخة تتطور باستمرار.. أمير قطر يبدأ جولة في 3 دول آسيوية غدا الأحد البنك الدولي يحصل على 11 مليار دولار لتعزيز قدراته على الإقراض

أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يلتقي مفتي جمهورية الشيشان

التقى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه بمكتبه اليوم، سماحة مفتي جمهورية الشيشان صلاح حجي مجييف، والوفد المرافق له.
وقد اطلع سماحة المفتي الأمين العام للمنظمة على حالة المسلمين في الشيشان والجهود التي تبذلها جمهورية روسيا الاتحادية في سبيل توفير أجواء التسامح الديني والعيش المشترك.
كما نقل سماحته لمعالي الأمين العام تحيات الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، ووجه له دعوة لزيارة الشيشان من أجل الاطلاع من قرب على التطور والتقدم الذي تشهده الشيشان، والأمن والسلام الذي تنعم به.
وقد أثنى الأمين العام على الجهود المبذولة من طرف القيادة الشيشانية لتعزيز صورة الإسلام المعاصر والسهر على تثبيت الأمن والاستقرار والعمل على نشر أسباب التعايش السلمي بين أتباع مختلف الديانات، كما أكد حرص المنظمة على دعم الجهود التي تعمل على تعزيز سبل الحوار بين أتباع الأديان والثقافات التي هي جزء من المثل العليا للدين الإسلامي الحنيف.