اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب ينظم «يومًا في حب مصر» ويجذب الزوار الإمارات تحصل على عضوية مراقب دولي بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية أبرزهم ”العسل المصفى”..نفاذ عدد كبير من الكتب بجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الجزائر: إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة السبيل الوحيد لإنهاء مأساة غزة ترامب يصف لقاء هاريس مع نتنياهو بـ”المروع والمهين” في خطاب مناهض للغرب.. رئيس وزراء المجر يحذر من زوال الاتحاد الأوروبي ويدعم ترامب مسابقة بريكس للقرآن الكريم.. رعتها جامعة إماراتية وأقيمت في روسيا السعودية تحظر استيراد الدواجن البرازيلية بسبب انتشار مرض نيوكاسل الإمارات تستعرض تجاربها بمجالات التكنولوجيا المتقدمة خلال اجتماع لـ ”مجموعة العشرين” بالبرازيل حفل التوزيع بألمانيا.. جواز السفر الإلكتروني البحريني يحصد جائزة عالمية الكويت توسع حملتها على المهاجرين غير الشرعيين بنجلاديش.. السلطات: اعتقال زعماء الاحتجاجات ”حفاظا على أمنهم”

مدير مركز لندن للدراسات: الولايات الأمريكية المتأرجحة ستؤثر بشكل كبير على الانتخابات الرئاسية

قال إيثار إي دينسر ، مدير مركز لندن للدراسات، إنه على مدار العشرين عاما كانت الولايات الأمريكية المتأرجحة في غاية الأهمية، وبالتالي سيكون لها دلالات وتأثير كبير على الانتخابات الرئاسية هذه المرة، إذ إن ولايات بنسلفانيا وجورجيا وأريزونا وميتشجن وويسكونس لديها عامل حاسم كبير، فالولايات الست هذه كبيرة، ولديها انتخاباتها في أوقات محددة.

وأضاف " دينسر "، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن ولاية أوهايو مهمة ومتأرجحة، والوقت ما زال مبكرا للتوقع بشكل دقيق ما هي النتائج النهائية وما تقرره هذه الولايات، لكن برغم من ذلك من غير العادل أن ننظر إلى الانتخابات الماضية حيث إن ولاية جورجيا قد تتجه هذه المرة نحو الديمقراطيين.

وأشار إلى أن ما يختلف هذه المرة أن ولايتي نيفادا وأريزونا القضية الأساسية بالنسبة لهما هي الأصول من أمريكا اللاتينية حيث إن هناك محاولات للحفاظ على التوازن في هذه المناطق من خلال هذه العرقيات المختلفة والتي ترتبط بدونالد ترامب، والأمر نفسه مع أريزونا حيث إن هناك الكثير من القضايا المتعلقة بترامب الخاصة بالحدود.