اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
أنصار الله” تؤكد استمرارها في استهداف السفن الإسرائيلية حتى وقف الحرب على غزة زيلينسكي ينتقد الغرب لمساعدته... إسرائيل ليست دولة عضو في ”الناتو” وتساعدونها إعلام أمريكي يتحدث عن سبب ”تجميد” المفاوضات بين ”حماس” وإسرائيل يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات استمرار الصلاة بعد رمضان.. نصائح عملية للمحافظة على الصلاة المحامين تعلق على واقعة التعدي على أحد أعضائها أمام محكمة مصر الجديدة هل الغش في الامتحانات جائز شرعًا؟.. أمين فتوي يجيب

”رمضان في مصر غِير” حملة ترويجية لجذب السياح العرب

أعلنت وزارة السياحة والآثار في مصر عن إطلاق حملة ترويجية مميزة بعنوان "رمضان في مصر غِير"، وذلك بهدف جذب المزيد من السياح العرب خلال شهر رمضان المبارك وفترة عيد الفطر المبارك. تستهدف الحملة عددًا من الأسواق العربية الرئيسية، بما في ذلك السعودية، والإمارات، والكويت، والمملكة الأردنية.

تهدف الحملة إلى استثمار شهر رمضان المبارك للترويج للمنتجات السياحية الفريدة التي تتمتع بها مصر، والتي تعتبر أحد الوجهات السياحية المفضلة للعرب، يسعى الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عمرو القاضي، إلى تسليط الضوء على تجربة رمضان في مصر وتقديمها بشكل جذاب ومبهج للسياح العرب.

ويتضمن محتوى الحملة مقاطع فيديو قصيرة من إعداد وتقديم مؤثرين عرب ومصريين مشهورين، يستعرضون جمال أجواء رمضان وعيد الفطر في مصر.


تركز الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بشكل خاص على الحملات الإلكترونية في هذه الحملة الترويجية، ويرى القاضي أن استخدام الإنترنت في البحث والحجوزات السياحية يزداد تدريجياً، لذا فإن الحملات الرقمية تعتبر وسيلة فعالة للوصول إلى الجمهور المستهدف.

وتهدف هذه الحملة إلى استخدام مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، سناب شات، تيك توك، يوتيوب، بالإضافة إلى منصة شاهد المصرية، كما يتم التعاون مع منصة الحجز الإلكتروني WEGO لتيسير عملية حجز المقصد السياحي المصري للسائحين العرب.

تستخدم الحملة الترويجية الأجواء الإيجابية والمميزة لشهر رمضان المبارك في مصر لإنتاج محتوى ترويجي يسلط الضوء على عادات وتقاليد المصريين في استقبال هذا الشهر.