اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات استمرار الصلاة بعد رمضان.. نصائح عملية للمحافظة على الصلاة المحامين تعلق على واقعة التعدي على أحد أعضائها أمام محكمة مصر الجديدة هل الغش في الامتحانات جائز شرعًا؟.. أمين فتوي يجيب مشهد قضائي معقد.. تحدّيات ترامب في انتخابات 2024 أسامة كمال: انحياز نيويورك تايمز أصبح مفضوحًا للجميع.. وليس من حقها تزييف الحقائق التحرر الذاتي والحركة الوطنية الفلسطينية.. مفاهيم ملائمة للوضع الفلسطيني الراهن

تعرفي علي أفضل روتين للعناية بالبشرة في رمضان

الحفاظ علي البشرة
الحفاظ علي البشرة

مع الصيام قد تتعرض البشرة لعدد من المشكلات أبرزها الجفاف وظهور التجاعيد نتيجه لإنقطاع تناول السوائل والأطعمة طوال ساعات الصيام .
ومن جانبها تقدم مي محمد، أخصائية البشرة، عدد من النصائح لبشرة صحيه واكثر اشراقا في رمضان:

الكريمات المرطبة:


تعد الكريمات المرطبة من أهم الطرق للحفاظ علي نسبة الترطيب في الجلد والحفاظ علي البشرة من الجفاف والتقشر وينصح باختيار المرطبات علي حسب نوع البشرة.

تجنب أشعة الشمس:


هناك عدة اضرار تلحق بالبشرة عند التعرض المباشر لأشعة الشمس مثل ظهور التجاعيد ،حروق الجلد واختلاف لون البشرة لذلك ينصح باستخدام الكريمات الواقية باستمرار وعدم التعرض لفترات طويلة للشمس.

شرب الماء:


يعمل شرب الماء بكميات مناسبة علي ترطيب الجلد ومحاربة التجاعيد حيث يعمل علي تغذية خلايا الجلد وأنسجته لتظهر البشرة أكثر شبابا وإشراقا.

النوم الكافي:


زيادة ساعات النوم او قلتها يضر بالبشرة لذلك ينصح بالنوم المبكر وعدم السهر .
ومن فوائد النوم المبكر للبشرة التقليل من ظهور التجاعيد وظهور حب الشباب ويجنب بشرتك ان تصبح باهتة وجافة