اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الدعم الأمريكي لإثيوبيا.. تقديم 154 مليون دولار كمساعدات إنسانية 194 يوم على العدوان ضد غزة.. إسرائيل تقصف مصنع للأدوية في دير البلح زيلينسكي يثير الجدل: دعم الغرب لإسرائيل وتوترات أوكرانيا يهددان الاستقرار العالمي إعلام أمريكي يتحدث عن سبب ”تجميد” المفاوضات بين ”حماس” وإسرائيل يوم الأسير الفلسطيني.. حماس: يجسد معاناة وآلام للآلاف من المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولي العهد السعودي يبحث ورئيس الإمارات وأمير قطر هاتفيًا إفشال إقامة الحرب بالمنطقة أردوغان: اتفقنا مع الرئيس بوتين على زيارة تركيا روسيا تتهم الولايات المتحدة بـ”التسبب في أزمة الشرق الأوسط الحالية” رئيس الوزراء العراقي: الأسباب التي بُني عليها التحالف الدولي لمحاربة داعش قبل عشر سنوات لم تعد موجودة سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات استمرار الصلاة بعد رمضان.. نصائح عملية للمحافظة على الصلاة المحامين تعلق على واقعة التعدي على أحد أعضائها أمام محكمة مصر الجديدة

رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية يستقبل وزير الخارجية الطاجيكستاني

استقبل رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر اليوم، في المقر الرئيسي للبنك في جدة، وزير خارجية جمهورية طاجيكستان سراج الدين مهر الدين.
وركزت المناقشات على تعزيز التعاون والدعم المقدم من البنك الإسلامي للتنمية، واستعراض مشاريع التنمية البشرية المهمة في طاجيكستان، مثل الطاقة الخضراء، والقدرة على التكيف مع تغير المناخ، وإدارة المياه، والتعليم، والزراعة، والنقل، كما سلطوا الضوء على الإمكانات الإيجابية للتعاون الإقليمي.