اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

تواصل فعاليات النسخة الخامسة من ”الألعاب الحكومية 2024” في دبي

تواصلت في دبي فعاليات النسخة الخامسة من الألعاب الحكومية 2024، التي تقام في دبي بمشاركة 194 فريقاً من مختلف أنحاء العالم، حيث شهدت منافسات قوية بين فرق فئتي تحدي المدن وتحدي المجتمع في سباقات محتدمة نحو منصة التتويج.
وشهد تحدي المدن منافسات قوية بين الفرق المشاركة، في تجسيد للمكانة التي حققتها الألعاب الحكومية، والتي أضحت إحدى أهم الفعاليات الرياضية في دبي التي تستقطب مشاركات عالمية.
وأعلنت اللجنة المنظمة عن تأهل 4 فرق من تحدي المدن للمشاركة في نهائي البطولة للمنافسة في التحدي الأخير، حيث حل في المركز الأول فريق مدينة موسكو برصيد 157.6 نقطة، يليه فريق مدينة كوبنهاجن الذي جاء ثانياً برصيد 156.7 نقطة، بينما حصد المركز الثالث فريق مدينة سانت بطرسبرج بــ 156.4 نقطة، وجاء في المركز الرابع فريق مدينة مارسيليا بحصوله على 154.3 نقطة.
كما استضافت فعاليات اليوم الثالث من الألعاب الحكومية 2024 تحدي فئة المجتمع، والذي سجل مشاركة 28 فريقاً، تأهلوا على ضوء الجولة التأهيلية التي أقيمت قبيل انطلاق النسخة الخامسة من الحدث الرياضي.
وأسفرت نتائج الجولة عن تأهل فريق "بلوك20 x امباير" بالمركز الأول برصيد 131.3 نقطة، فيما جاء فريق ناس بالمركز الثاني محققاً 129 نقطة، بينما حقق فريق أم القيوين المركز الثالث برصيد 128.1 نقطة، وجاء في المركز الرابع فريق "سبريت ليفل" بحصوله على 122.2 نقطة.